لاعب مازيمبي السابق لـ””: ملعبنا مرعب.. ولدينا كل إمكانات الفوز على الأهلي

يرى لاعب وسط نادي مازيمبي الأسبق، ستوبيلا سونزو، أن فريقهم قادر على الفوز على الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي ومازيمبي يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت “القاهرة” في مدينة “لوبومباشي” في الكونغو الديمقراطية.

وكان سونزو أحد اللاعبين الذين ارتدوا قميص مازيمبي لمدة 4 سنوات من الفترة بين 2010 إلى 2014 قبل الانتقال إلى سوشو في الدوري الفرنسي.

وفي الوقت الحالي يلعب سونزو في الدوري الصيني مع فريق مايتي ليونز وما زال يشارك مع منتخب زامبيا الأول رغم وصوله لعامه الرابع والثلاثين.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يوضح موقف بيرسي تاو من مواجهة مازيمبي ويصرح: إمام عاشور والشحات يواصلان التأهيل

وتواصل “btolat.com” مع الزامبي سونزو للحديث عن مباريات الأهلي التي خاضها من قبل في عام 2012 في دور المجموعات.

وقال: “لقد كانت لدي فرصة لمواجهة الجيل الذهبي للأهلي في ذلك الوقت، أتذكر أننا تبادلنا الفوز في القاهرة والكونغو الديمقراطية”.

وأضاف: “كان الأهلي يضم لاعبين مميزين للغاية، وكذلك مازيمبي فهما من أكبر الفرق الإفريقية على مدار التاريخ وحصلا على البطولة أكثر من مرة”.

وتابع: “رغم تغير الفريقين كثيرًا عما كانا عليه في آخر مرة عام 2012، إلا أنني أتوقع مباراتين قويتين للغاية في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وواصل تصريحاته: “فرص مازيمبي قائمة ولدى الفريق كل الإمكانات الممكنة للتغلب على الأهلي بمساندة ودعم جماهيرنا في ملعبنا المرعب”.

وأتم: “أعتقد أيضًا أن وجود مدرب ذو خبرة مثل، لامين نداي، قادر على بث الطمأنينة في نفوس جميع اللاعبين خاصة من ليسوا لديهم خبرة في دوري أبطال إفريقيا”.