“ليفربول إيكو” ترد على أنباء طلب محمد صلاح أكبر راتب في الدوري الإنجليزي لتجديد عقده

كشفت تقارير صحفية، حقيقة رغبة نجم فريق ليفربول محمد صلاح في الحصول على راتب باهظ للموافقة على تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، حيث انتشرت التكهنات بشأن مستقبله في الأونة الأخيرة.

وجدد ليفربول عقود العديد من اللاعبين في الآونة الأخيرة مثل أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون وغيرهم.

وتسبب عدم تجديد عقد محمد صلاح حتى الآن في إثارة المزيد من القلق حول إمكانية استمراره في الأنفيلد لما بعد نهاية عقده، بعد عامين.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أمس، أنه لا توجد انفراجة في مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح بسبب مطالبة الأخير براتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني، ليصبح أكبر راتب في الدوري الإنجليزي (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ولكن شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية نفت ذلك، حيث ذكرت أن ليفربول يواصل المضي قدمًا في المحادثات الخاصة بعقد جديد طويل الأمد لـ محمد صلاح.

وأوضحت أن المفاوضات جارية بين إدارة ليفربول وممثلي صلاح صاحب الـ29 عامًا لتجديد عقده، مع العلم أن آخر عقد وقعه كان في عام 2018.

وأشارت إلى أن ليفربول يحرص على مكافأة محمد صلاح على مساهمته المميزة المستمرة مع الفريق، بعد أن سجل 128 هدفًا في 206 مباراة منذ وصوله من روما مقابل 43.9 مليون جنيه إسترليني في صيف 2017.

وأفادت إنه بالرغم من ذلك، فإن الراتب الذي طالب به محمد صلاح ليس في حدود 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يعني عدم صحة خبر صحيفة “ميرور”.

واختتمت “ليفربول إيكو” قولها بأن إدارة النادي جعلت تجديد عقد محمد صلاح أولوية بعد أن أمضى معظم فترة الصيف في الاتفاق على صفقات طويلة مع نجوم الفريق.