ليكيب: تطورات جديدة بشأن تدريب زيدان لـ بايرن ميونخ

فجرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية تدريب، زين الدين زيدان، للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ بالموسم المقبل.

وارتبط اسم زيدان في الساعات القليلة الماضية بتدريب بايرن ميونخ لخلافة، توماس توخيل، بل وزعمت التقارير الصحفية أن المدرب الفرنسي قد طلب بعض التدعيمات بالفعل من إدارة النادي الألماني.

ولكن بحسب الصحيفة الشهيرة، فإن زيدان لا يريد التسرع والموافقة على تدريب بايرن ميونخ بسبب صعوبات اللغة، لأنه لا يجيد التحدث بالألمانية.

اقرأ أيضًا | بطلب من جوارديولا.. لاعب بايرن ميونخ على رادار مانشستر سيتي

وتابعت الصحيفة أن زيدان مهتم أكثر بتدريب مانشستر يونايتد، خاصة بعدما خرجت الكثير من التقارير حول إمكانية رحيل، إريك تين هاج.

رحيل تين هاج أمر غامض داخل مانشستر يونايتد ولكنه محتمل مع الإدارة الجديدة بقيادة السير، جيم راتكليف، الذي يبحث عن استعادة الشياطين الحمر لمكانتهم الطبيعية في الكرة الإنجليزية.

زيدان مفتون بفكرة تدريب مانشستر يونايتد، كذلك الانتقال إلى الدوري الإنجليزي عن تدريب بايرن ميونخ لأنه يرى أن حاجز اللغة سيكون عقبة أمام نجاحه في ألمانيا.

ولم يدرب زيدان أي نادٍ بعد رحيله عن صفوف ريال مدريد في صيف عام 2021، حيث خرج الملكي وقتها بدون أي لقب رغم نجاح الفرنسي في فترته الأولى وحصده العديد من ال أهمها ثلاثية دوري أبطال أوروبا.