مانشيني يواجه الإعلام قبل لقاء الأردن

يعقد مدرب المنتخب السعودي الأول روبرتو مانشيني، اليوم (الإثنين)، مؤتمراً صحفياً للحديث عن مواجهة «الأخضر» أمام منتخب الأردن، غداً (الثلاثاء) الساعة 9:00 مساءً، على استاد الأول بارك بالرياض، ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

من جانب آخر، يُنهي المدرب مانشيني، تحضيراته الفنية مساء اليوم (الإثنين)، بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة، وسيضع مدرب «الأخضر» اللمسات الفنية الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الأردن، وكان الأخضر أدى مرانه أمس، وأجرى مدرب منتخبنا الوطني مناورة كروية ركز من خلالها على تطبيق اللاعبين بعض المهمات الفنية، والجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في لقاء الأردن، وطالب اللاعبين بالانضباط الفني من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويسعى المدرب مانشيني لتحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث والوصول للنقطة (16) والمحافظة على صدارة المجموعة السابعة، التي تضم إلى جانب الأخضر منتخبات الأردن، وطاجيكستان، وباكستان.

ويعتلي منتخبنا الوطني صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، والأردن في المركز الثاني بـ 13 نقطة، وفي المركز الثالث طاجيكستان بخمس نقاط، وباكستان في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.