مبابي: آمل ألا تذهب إسبانيا بعيدًا في اليورو.. وجاهزون لمواجهة النمسا

قدم مهاجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، آخر التحديثات الخاصة بشأن منتخب بلاده قبل مواجهة النمسا في منافسات يورو 2024.

ويلاقي منتخب فرنسا نظيره النمساوي في منافسات يورو 2024، غداً الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “اسبرت أرينا”.

ويتواجد منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة ضمن منافسات يورو 2024 بجانب كل من، النمسا وبولندا، بالإضافة إلى هولندا.

اقرأ ايضاً.. بطولة أوروبية بأقدام إفريقية.. 34 لاعبًا من القارة السمراء في يورو 2024

وقال كيليان مبابي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “مباراة الغد مهمة للغاية. نحن نركز، ولدينا رؤوسنا عاليًا واستعدينا قدر الإمكان. سنتنافس، وسندافع عن ألوان منتخب فرنسا”.

وتحدث مبابي عن شعوره قبل المباراة قائلاً: “الأهم ليست الحالة البدنية بل العقلية، وأنا مستعد لتقديم كل شيء حتى نفوز. أفضل أن يكون لدي رأس جيد على كتفي من الساقين القوية، ولكن أعتقد أن لدي كليهما وسنرى ما إذا كانت قدماي أيضًا على مستوى المهمة التي تم تكليفنا بها، وهي الفوز بالمباراة الأولى”.

وعن قوة المنتخب الإسباني بعد انتقاله إلى ريال مدريد أوضح مبابي: “إنه منتخب رائع. أظهرت إسبانيا أمس أمام كرواتيا أنها قادرة على الفوز باللقب. آمل ألا يذهبوا بعيدًا لأنني أريد ذلك، سنعود بالكأس إلى ديارنا، لكني أتمنى لهم الأفضل”.

وحول دوره في منتخب فرنسا أشار مبابي: “لقد ناقشت دوري مع المدرب عندما انضممت إلى المجموعة. قال إنه قد يستخدمني في أدوار مختلفة خلال المنافسة وأن أكون جاهزًا. قلت إنني لعبت في ثلاث مباريات، أدوار مختلفة في مسيرتي وقمت بعمل جيد فيها جميعًا

وأنهى قائلاً: “أنا على استعداد لتقديم كل شيء لمساعدة المنتخب، سواء في الهجوم أو على اليسار أو على مقاعد البدلاء”.