مباشر | مؤتمر ميسي.. ليو: رحيلي عن برشلونة صعبًا.. والخليفي يحسم مستقبل مبابي

زوار ومتابعو موقع الكرام، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة لأحداث المؤتمر الصحفي الأول للاعب باريس سان جيرمان الجديد، ليونيل ميسي.

وانتقل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان يوم أمس الثلاثاء، رسميًا قادمًا من برشلونة مجانًا بعد انتهاء عقده وعدم قدرة العملاق الكتالوني على تسجيله يوم الخميس الماضي، بسبب أزمة رواتب اللاعبين مع الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. ميسي يضع بندًا خاصًا بمنتخب الأرجنتين في عقده مع باريس سان جيرمان

ووقع ميسي على عقد لمدة موسمين مع سنة أخرى اختيارية بالاتفاق مع باريس سان جيرمان، وبحسب التقارير الصحفية، سيحصل الأرجنتيني الدولي على 35 مليون يورو كراتب سنوي.

واستقر ليونيل ميسي على ارتداء القميص رقم 30 مع باريس سان جيرمان وهو نفس القميص الذي ارتداه مع بداية مشواره مع برشلونة.

ويبدأ مؤتمر ميسي بحسب ما أعلن نادي باريس سان جيرمان في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت “القاهرة”.

تابعونا..

ناصر الخليفي: فخور بالتعاقد مع ميسي.. يوم تاريخي في باريس سان جيرمان

لخليفي: “سعيد وفخور كوننا نقدم لكم ليونيل ميسي لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان، هذا يوم تاريخي ورائع بالنسبة لنادينا، لأنه اللاعب الوحيد الذي حصل على 6 كرات ذهبية في العالم ويمتعنا بسحره الفريد”.

الخليفي: “امتلك علاقة رائعة مع ميسي منذ فترة لا يعرفها الكثيرين، لذلك أفخر بأنني أقدم ليو كلاعب في باريس سان جيرمان”.

باريس سان جيرمان يحسم مستقبل مبابي

الخليفي عن مستقبل مبابي: “اعتقد أن الجميع يعلم، كيليان باريسي، كل ما أراده وصرح به من قبل أن يكون لدينا فريق قوي ومنافس للقدرة على القتال على ال، اعتقد أن لا يوجد أي عذر لفعل أي شيء الآن”.

الخليفي: لا نخالف قوانين اللعب المالي النظيف في صفقاتنا الجديدة

“عندما نتعاقد مع أي لاعب نكون قد درسنا الموقف جيدًا وبالتأكيد يكون لدينا القدرة على التوقيع معه دون الإخلال بأي قوانين والفوز بخدمات ميسي يمثل لنادينا الكثير والكثير”.

وأضاف: “كل شيء سيتغير للأفضل مع وجود ميسي في باريس سان جيرمان، سترتفع حقوق البث للمباريات ورعاة نادينا كل شيء سيكون مميز”.

ميسي: رحيلي عن برشلونة لحظة صعبة.. واستقبال جماهير باريس سان جيرمان جنوني

ميسي: “رحيلي عن برشلونة كان صعبًا للغاية بالنسبة لي، لكن عندما وصلت إلى باريس رأيت سعادة كبيرة في وجوه الكثيرين ولا توصف أبدًا”.

ليو: “أشكر إدارة باريس سان جيرمان على الاستقبال الحافل يوم أمس، كذلك جماهير النادي لقد رحبوا بي بشكل جنوني، هذا ما أسعدني كثيرًا ولذلك فأنا متأكد من أننا سوف نستمتع كثيرًا في الموسم الجديد ونقاتل من أجل الفوز بالألقاب المختلفة”.

ميسي: “سعادتي لا توصف وكبيرة للغاية بعد مرحلة صعبة ومعقدة ولكني أريد أن أشكر ناصر الخليفي الذي كان يعمل بجد من أجل إنهاء كافة المشاكل منذ بيان برشلونة (الرحيل)”.

ليو: “سأستعد بكل قوة من أجل العودة إلى المباريات في أقرب وقت ممكن، لقد عدت للتو من الإجازة وعلي استعادة لياقتي البدنية مع باريس سان جيرمان من خلال التدريب مع العديد من اللاعبين الرائعين في الفريق”.

ميسي: “هدفنا هو القتال على الكل الألقاب، الفوز بدوري أبطال أوروبا ليس بالأمر السهل نظرًا لصعوبة المنافسة والأندية المشاركة، أحيانًا يكون لديك لاعبين رائعين للغاية ولا تحقق هذه البطولة، يجب أن يحالفك الحظ وأن تتحلى بالروح القادر على تحقيق اللقب”.

ليو: “حلمي هو الفوز من جديد ببطولة دوري أبطال أوروبا، وسأحاول مساعدة باريس سان جيرمان وزملائي من أجل تحقيق هذا الهدف”.

ميسي: “كنت أتابع الدوري الفرنسي خاصة مباريات باريس سان جيرمان لأن لدي أصدقاء كثيرين هنا، كرة القدم تطورت كثيرًا في فرنسا”.

وعن إمكانية مواجهة برشلونة في المستقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا: “الجميع يعرف علاقتي بجماهير برشلونة، لطالما كنت هناك لسنوات طويلة، لكن لدي عقلية الفوز وحصد الألقاب، ستكون مباراة غريبة إذا حدثت لكنني أرغب في أن يصل باريس سان جيرمان إلى القمة”.