محمد صلاح يبرر لـ بنزيما سبب تصريحاته الانتقامية: لو كنت مكاني لتمنيت الثأر

رد محمد صلاح نجم فريق ليفربول على التصريحات التي أدلى بها كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، عن مباراة السبت المقبل.

ويلتقي الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا، موسم 2021/22، في العاصمة الفرنسية باريس.

وسبق أن صرح محمد صلاح بأنه يود مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، من أجل الانتقام لما حدث في نهائي كييف 2018.

وخسر ليفربول تلك المباراة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعرض محمد صلاح لإصابة خطيرة في الكتف بسبب تدخل قوي من سيرجيو راموس.

ولكن كريم بنزيما تجاهل ذلك، وأكد أنه لا يفكر في الثأر قدر تفكيره في تحقيق الفوز في مباراة السبت.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة “بي إن سبورت” القطرية: “متحمس بكل تأكيد، أخوض ثالث نهائي في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وأتمنى أن نفوز، أكيد أشعر بالحماس، وجميع اللاعبين يشعرون بهذا الأمر، إلى جانب شعورنا بالتفاؤل”.

وأضاف: “تفضيلي مواجهة ريال مدريد؟ يمكن اعتبار ذلك بسبب ما حدث في نهائي 2018، وإصابتي وخروجي من المباراة وخسارتنا، كما أننا سبق وأن واجهنا مانشستر سيتي كثيرًا، كل عام، لهذا فضلت مواجهتهم”.

وواصل: “إصابتي في نهائي كييف؟ كانت من أسوأ اللحظات التي مررت بها في مسيرتي الكروية”.

وفيما يتعلق بتصريحات كريم بنزيما بأنه لا يركز على الثأر قدر تركيزه على الفوز في المباراة، رد محمد صلاح: “لو كان ما حدث معي حدث معه في نهائي كييف، وخسر المباراة مثل ليفربول، لكان تمنى مواجهتنا”.

وتابع: “أعتقد أنه يتفهم شعوري، أتمنى ذلك، ولكن كما قلت أنا أُفضل مواجهة ريال مدريد بسبب ما حدث سابقًا، كما أنه يُعد أقوى فريق في البطولة على مر التاريخ، ومن ثم أنا سعيد بمواجهته”.

واستكمل: “في نهائي كييف كنا نعاني من عدة إصابات، ولم يكن الموسم بالنسبة لنا أفضل ما يكون، وفاز ريال مدريد واستحق ذلك، أتمنى أن تكون مباراة السبت مختلفة، وسنرى ما سيحدث”.

وعندما سُئل عن شعوره تجاه ما فعله ريال مدريد في عدة مباريات هذا الموسم، على صعيد عودته في النتيجة بعدما يكون متأخرًا، رد صلاح: “هو فريق قوي، لديه مدرب من أفضل المدربين في تاريخ اللعبة، وكذلك يمتلكون لاعبين من ضمن الأفضل في التاريخ، فريق جيد للغاية، كما قلت هو أفضل فريق في البطولة”.

واختتم: “لقد فازوا على تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، ومن ثم لا يمكن الاستهانة بهم، ولكن كما قلت النهائي مباراة واحدة، وأتمنى أن نفوز”.