محمود علاء: معسكر الإسكندرية جهزنا لحسم الدوري ولا أفكر في الرحيل عن الزمالك

قال محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إن الفارس الأبيض كان يخوض كل مباراة خلال الموسم ولا ينظر إلا على الإنتصار من أجل تجميع النقاط.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “كلما نشعر أن الأمور تقترب نزداد عزيمة وإصرار من أجل تحقيق بطولة الدوري”.

محمود علاء بعد التتويج بالدوري: نركز على حصد كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا

وأردف: “بالنسبة لي كلاعب، أرى انها بطولة مستحقه وكنا نحارب عليها حتى أخر لحظة واستطعنا تحقيق المطلوب في النهاية”.

واستكمل: “بعد التوقف الأمور أصبحت أقرب إلينا، وكنا نحاول ألا نفرط في نقطة واحدة، استطعنا حصد اللقب قبل نهاية البطولة بفارق النقاط”.

واستطرد: “شعرنا بإطمئنان بعد الفوز على الإنتاج الحربي، ومعسكر الإسكندرية جهزنا بشكل جيد ومُرضي بالنسبة لنا”.

وأتم متحدثًا عن العروض المقدمة له: “امتلك عروضًا ولكن لا أفكر فيها ولن أترك الزمالك، مستمر مع النادي وشرف لكل لاعب التواجد في الزمالك وكل تفكيري في ال المقبلة”.

يذكر، أن فريق نادي الزمالك قد استغل منافسة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا ومن بعده خوض المؤجلات، ليقيم معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية استعدادًا لاستئناف المسابقة.

وتابع: “تعرضت للإصابة في شهر يوليو الماضي، واستغرقت وقتًا طويلًا جدًا وخاض الفريق وقتها 6 أو 7 مباريات، وعندما عدت من الإصابة، تحدث معي كارتيرون وقال لي إننا نحقق الإنتصارات والفريق يسير بشكل جيد.. ولكني أريدك معنا وسأحتاجك في أي وقت، وهذا طبيعي”

وواصل: “أنا أحد العناصر الأساسية في الفريق ونلعب على البطولة ولا نريد مجالًا للتشيت، رغم أن هناك كلام يصدر عكس الحقيقة، لا يليق أن يتردد عني أتني أفتعل مشاكل هذا الحديث غير صحيح على الاطلاق”.

وكشف: “كارتيرون معلوم عنه أنه يمتاز بالجانب النفسي مع اللاعبين، لقد اجتهد معنا في الفترة الاخيرة والجهاز الفني بالكامل، كان لدينا حالة من التكاتف والإصرار والإيمان بقدراته بجانب وجود جماهير داعمة لنا ومساندة بشكل لا نتخيله”.

واختتم: “أفضل لاعب في مصر هذا العام هو طارق حامد”.