مدرب صن داونز: خذلت الجميع في دوري أبطال إفريقيا.. وهناك فارق مع الأهلي

اعترف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، رولاني موكوينا، بأنه يشعر بخذلان الجميع بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتم إقصاء صن داونز من المربع الذهبي على يد الترجي الذي سيقابل الأهلي في النهائي من أجل القتال على اللقب الإفريقي بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا 2-0.

اقرأ أيضًا.. وكيل يحيى عطية الله يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز مع اللاعب

وتحدث موكوينا في تصريحات عبر شبكة “SABC Sport” الجنوب إفريقية، وقال: “ما زلت أترنح، أحدهم حاول مواساتي بعد الخروج وقال إنني حصلت على ثنائي الدوري ودوري السوبر الإفريقي، فلماذا تشعر بهذا؟”.

وتابع: “أشعر وكأنني خذلت النادي والجميع، لأن وظيفتي كمدرب أنني أقود الفريق لتحقيق ال، لذلك يجب أن أتحمل المسئولية”.

واستمر: “لكن هذا لن يعوض الخروج من البطولة، لقد استحقينا التواجد في نصف النهائي، أنظر إلى أدائنا في مباراة الإياب أمام الترجي، اعتقد أنه كانت لدينا فرصة للتأهل إلى النهائي”.

وواصل تصريحاته: “في النهاية، سنفوز بالبطولة في المستقبل، لكن علينا أن نستمر ونثابر لأن الفوز بها ليس من السهل، لقد كنت أنا ومدرب الأهلي مارسيل كولر فقط من عدنا إلى نصف النهائي هذا الموسم”.

وأتم: “ويجب أن نتذكر، لقد صعدنا إلى نصف النهائي لأول مرة مرتين متتاليتين وهذا هو الفارق بيننا وبين فرق مثل الأهلي، الوداد والترجي لقد وصلوا 6 أو 7 مرات على التوالي”.