مران الأهلي | محاضرة من موسيماني.. والشحات يخضع للعلاج الطبيعي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، استعدادا لمواجهة المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الإسكندرية.

موسيماني يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على الاجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون قبل انطلاق المران، واستغرق قرابة 15 دقيقة، وتحدث خلاله مع اللاعبين عن الإيجابيات والسلبيات التي واجهت الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا مباراة طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل السلبي.

وشدد موسيماني في حديثه مع اللاعبين والجهاز الفني على ضرورة التركيز في المباريات المقبلة في الدوري، بداية من لقاء المصري مساء الجمعة المقبل.

مشاركة محمود متولي 

شارك محمود متولي، مدافع الفريق بشكل كامل في التدريبات الجماعية، حيث كان اللاعب قد اكتفى بالمشاركة في جزء من مران الأهلي قبل مباراة طلائع الجيش، بسبب شكواه من آلام في الأسنان.

وتعافى متولي من آلام الأسنان وشارك في المران الجماعي للفريق اليوم كاملًا، ومن ثم بات جاهزًا وتحت تصرف الجهاز الفني، استعدادًا لمباراة المصري المقبلة.

طالع | محمد شريف وبدر بانون يعودان من الإصابة ويشاركان في تدريبات الأهلي

تدريبات بدنية واستشفائية وتقسيمة قوية للاعبين

خاضوا لاعبو الفريق تدريبات بدنية واستشفائية في بداية مران الفريق الجماعي، وشارك اللاعبون في فقرات بدنية متنوعة استمرت لمدة ٣٠ دقيقة، تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية ضمن فقرات المران الجماعي، بتواجد اللاعبين الذين شاركوا في جزء من مباراة الطلائع، وكذلك الغائبين عن المباراة، حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ضمن فقرات التقسيمة.

الشحات يكتفي بجلسة في الجيم

اكتفي حسين الشحات، لاعب وسط الفريق بأداء جلسة علاج طبيعي في الجيم على هامش المران.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حسين الشحات اشتكى من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي.

وأوضح أبو عبلة أنه فضل حصول اللاعب على جلسة علاج طبيعي وتدريبات بدنية خفيفة حتى لا تتفاقم شكواه.

وأكد أن الشحات سوف ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق غدًا الخميس بشكل طبيعي، ومن ثم سيكون جاهزًا لمباراة المصري المقبلة.

يذكر أن الأهلي تتبقى له ثلاث مباريات في بطولة الدوري الممتاز، الأولى مع المصري في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.