مران الزمالك | انتظام الرباعي الدولي وتدريبات تأهيلية للاعبين استعدادًا للإسماعيلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الرابعة للمسابقة المحلية.

وكان الزمالك قد فاز بالأمس على فريق مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

طالع أيضًا.. كارتيرون: الزمالك كان يحتاج مباراة ودية لسببين.. ومواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة

تدريبات تأهيلية للاعبين:

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأربعاء.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى وصول الفريق لأفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات مسابقة الدوري.

انتظام الرباعي الدولي:

انتظم الرباعي الدولي محمد أبو جبل ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء وإمام عاشور في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء.

وتواجد الرباعي في التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني الأول، وخوض مواجهتي انجولا والجابون في تصفيات المونديال.

فتوح يبدأ التدريبات العلاجية:

بدأ أحمد فتوح لاعب الفريق الأول، بعض التدريبات العلاجية عقب عودته من معسكر المنتخب الوطني الأخير.

وتعرض فتوح لإصابة بكدمة في القدم خلال مواجهة المنتخب الوطني المصري أمام نظيره الأنجولي ضمن مواجهات الجولة الخامسة من تصفيات بطولة كأس العالم.

تدريبات في الجيم لمصطفى فتحي:

خاض مصطفى فتحي بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش مران الأبيض الجماعي اليوم الأربعاء.

وشارك فتحي في مباراة المنتخب الوطني المصري أمام نظيره الجابوني أمس الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

كارتيرون يعقد جلسة مع الونش:

عقد باتريس كارتيرون، جلسة سريعة مع محمود حمدي الونش على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم.

واطمأن كارتيرون على حالة اللاعب بعد مشاركته في مواجهة المنتخب الوطني الأخيرة أمام الجابون في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

تدريبات بالجيم لثنائي الفريق:

خاض الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا ورزاق سيسيه، مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش المران الجماعي.

وخضع الثنائي لبعض التدريبات التأهيلية بالكرة في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة تحت إشراف الدكتور عمر المطراوي مسؤول التأهيل بالفريق.

فقرة ترفيهية للحراس:

خاض الخماسي محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية ومعاذ علاء، لمجموعة من التدريبات الفنية، تحت إشراف اوليفيرا مدرب حراس المرمى بالفريق.

وخضع الخماسي لفقرة ترفيهية بالتحكم في الكرة عن طريق مباراة كرة طائرة، ثم خاض الحراس فقرة أخرى خاصة بالتمركز الصحيح في منطقة الجزاء، بجانب التعامل مع التصويبات القريبة.