مران منتخب مصر | تدريبات استشفائية لـ أبو جبل.. ومحمد الشناوي يواصل برنامجه العلاجي

أدى منتخب مصر تدريباته اليوم الإثنين على فترتين، تضمنت الفترة الأولى تدريبًا بدنيًا واستشفائيا صباحًا في مقر إقامته، فيما أدى تدريبه المسائي على أحد الملعب الفرعي لـ استاد أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

طالع | شطة يوضح موقف كاف من توقيع عقوبات على مصر بعد أحداث مباراة المغرب

جاء ذلك في بداية استعداداته للقاء الكاميرون في التاسعة من مساء الخميس المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الافريقية باستاد أولمبييه، الذي قرر الكاف إعادة فتحه لاستقبال مباريات البطولة مجددًا.

وتم تقسيم اللاعبين صباحًا إلى مجموعتين تضم الأولى الذين شاركوا في مباراة الأمس، بينما ضمت الثانية اللاعبين الذين لم يشاركوا والذين شاركوا في جزء منها لاختلاف الحمل التدريبي.

وشارك في تدريب اليوم جميع اللاعبين عدا أحمد حجازي، فيما شارك محمد أبو جبل في التدريبات الصباحية الاستشفائية، بعد أن أكدت الآشعة التي أجراها إصابته بإجهاد في العضلة الضامة، وحصل على راحة من التدريب المسائي، ويواصل محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

كما أجرت بعثة منتخب مصر صباح اليوم مسحة طبية خاصة لجميع أفراد البعثة والمرافقين لها، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تفرضها لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا، حيث جاءت جميع نتائجها سلبية.