موسيماني يحذر كايزر تشيفز قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا: فرقي دائمًا ما تسجل الأهداف

حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، منافسه المقبل كايزر تشيفز في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020/2021.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز في المباراة النهائية التي تقام يوم، السبت 17 يوليو، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “محمد الخامس” في المغرب.

اقرأ أيضًا.. وجيه أحمد يوضح سبب احتساب هدف الأهلي الثالث أمام المقاصة لـ محمد شريف

ووجه موسيماني رسالة قوية لنادي كايزر تشيفز في تصريحات نقلتها شبكة “IOL” الجنوب إفريقية، وقال: “فرقي دائمًا ما تسجل، هذا ما نعمل عليه دائمًا في الأهلي، هو إحراز الأهداف وهز شباك الخصوم، نحن نسجل حتى عندما تعتقد أننا لا يمكننا”.

وتابع: “شاهدت الهدفين اللذين سجلناهما في صن داونز، من أين أتيا، أنت لا تعرف أبدًا”.

وأضاف: “لقد سجلنا بعض الأهداف الجميلة ضد الترجي، لعبنا بالطريقة التي أريد أن يلعب بها الفريق، فلسفتي، طريقة صن داونز، لكن ليس لدي سيرينو أو ثيمبا زواني هنا، لذلك نقوم بما يتعين علينا القيام به مع اللاعبين المتواجدين”.

وواصل تصريحاته: “لكن لا يمكننا التقليل أبدًا من كايزر تشيفز، مهلًا، هناك هدف قد يحرزوه طالما يتواجد نوركوفيتش يمكنه دائمًا التسلل إلى داخل منطقة الجزاء والتسجيل”.

واستمر: “دوري أبطال إفريقيا بطولة مختلفة تحتاج إلى الخبرة، مختلفة تمامًا عن مسابقات الدوري المحلية، الأمر ليس كم أنت جيد أو كم أنت بارع في تمرير الكرة، لكنها بطولة صعبة للغاية، وبالتالي، فالخبرة مهمة جدًا”.

وأكمل: “كايزر تشيفز يمتلك اللاعبين القادرين على المنافسة في دوري أبطال إفريقيا، ولذلك فهم وصلوا إلى النهائي، أقوياء في الكرات الثابتة، لديهم إريك ماثوهو، ليوناردو كاسترو وسمير نوركوفيتش”.

وأتم تصريحاته: “لقد سجلوا الكثير من الأهداف من الضربات الرأسية سواء من عرضيات أو ركلات ركنية، نوركوفيتش يسجل دائمًا برأسه إذا كانت العرضية جيدة”.