ميدو: الزمالك يدفع ثمن “صراع تاريخي”.. وأوجه رسالة لوزير الرياضة

علق أحمد حسام ميدو مدرب ولاعب الزمالك السابق على أزمة الفارس الأبيض، بسبب قضايا مرتضى منصور وممدوح عباس، والحجز على الحسابات المالية الخاصة بالفريق.

وكان قد أعلن كمال شعيب محامي ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، رفض الاستئناف المقدم من مرتضى منصور رئيس النادي الحالي ضد الحكم على حجز الحسابات المالية الخاصة بـالقلعة البيضاء.

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج “الريمونتادا” المذاع على قناة “المحور”: “نادي الزمالك يدفع ثمن صراع تاريخي ما بين مرتضى منصور وممدوح عباس مستمر منذ 20 سنة حتى الآن”.



طالع..محامي ممدوح عباس يُعلن رفض طعن مرتضى منصور وتأييد الحجز على أرصدة الزمالك

وتابع: “مرتضى منصور قدم مستندات تقول إن ممدوح عباس حصل على مستحقاته في وقت سابق، والأخير يقول إن هذا لم يحدث وإن هذه المستندات مزورة، يجب أن نحل هذه المشكلة وكل شخص يحصل على حقه ونجد حلا جذريا لهذه المشكلة، يجب أن يكون هناك تحقيق في صحة المستندات المقدمة من مرتضى منصور، والتي تؤكد حصول عباس على أمواله”.

وأضاف: “مشكلة منذ سنوات، (بلد بحالها مش قادرة على حل مشكلة بين اثنين)، مشكلة على نادي بيشجعه ملايين، لماذا لم يتحرك أحد ويحل هذه الأزمة، هل يرضي ربنا أن كل يوم يكون هناك احكام والموظفين لم يحصلوا على رواتبهم”.

وأتم: “أطالب المسؤولين في الدولة على أعلى المستويات بالتدخل لحل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك، جماهير الأبيض ليست قليلة، رسالة لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي أن يكون هناك حل للزملكاوية لهذه الأزمة”.