ميدو يُعلن لأول مرة أسماء مُسددي غرامة الزمالك.. ويُصرح: أحدهم قدم نفس تضحيتي

تحدث أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، عن أزمة إيقاف القيد التي تواجه القلعة البيضاء حاليًا للمرة الثانية، مُشددًا على ثقته في مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب لحل المشكلة.

وتعرض الزمالك لإيقاف القيد مرة أخرى بسبب قضية المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وأصبح لزامًا على النادي دفع حوالي 2.5 مليون يورو للاعب من أجل رفع إيقاف القيد.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج “الهداف”، على قناة “cbc”: “الله يكون في عون إدارة الزمالك، لأنهم يعملون وكأنهم مُقيدون، ماذا لو كل تلك الأموال كان تم صرفها على تدعيم الفريق أو تطوير الألعاب الجماعية التي تُعاني من أزمة الآن؟”.

طالع أيضًا | ميدو: الهلال السعودي مثل الأهلي في مصر.. لا أحد يستطيع فعل شيء دون الرجوع إليه

وأضاف: “لكني أثق أن أزمة القيد سيتم حلها، والزمالك سيكون أقوى في الموسم المُقبل، وأبناء النادي لن يتركوه كما لم يتركوه في الأزمة الأولى، حيث كان هناك العديد من المنتمين للكيان يُساعدون النادي، من بينهم ممدوح عباس، والذي دفع مبلغ جيد جدًا لحل أزمة القيد، وأشكره على ذلك”.

وواصل: “هناك (زملكاوية كتير جدعان) أشكر عمرو الجنايني على مجهوده، ومدحت العدل وجمال العدل، وهاني شكري وهاني برزي، وحسين السيد، والأخير نموذج لأي لاعب كرة يُحب وينتمي للزمالك”.

وأوضح: “حسين السيد هو الوحيد الذي فعل مع الزمالك مثلما فعلت أنا، بعد ثورة يناير كان لدي مستحقات بقيمة 13 مليون جنيه عند النادي، وكان معي حكم نهائي من اتحاد الكرة، ولكن حرمت هذه الأموال على بيتي لأن النادي كان يُعاني”.

واختتم: “حسين السيد فعل نفس الأمر، وعندما احتاج النادي لأموال دفع من ماله الخاص مبلغا كبيرا وبالعملة الصعبة”.