نائب رئيس الإسماعيلي: احتضنت اللاعبين بعد التعادل مع المقاولون.. والجماهير تُحرك الصخر

عبر المهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى عن رضاه بشأن أداء والروح التي ظهرت بشكل واضح خلال مباراة أمس أمام المقاولون العرب، في ظل النقص العددى الذي عانى منه الدراويش بعد نيل محمد دسوقى ظهير أيسر الفريق البطاقة الحمراء في أعقاب الرجوع لتقنية “الفار”.

الإسماعيلي تعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري، ليحصد الدراويش أول نقطة هذا الموسم.

أهداف الإسماعيلي والمقاولون العرب

وتوجه المهندس خالد زين وأعضاء المجلس لغرفة ملابس اللاعبين بعد نهاية المباراة من أجل تحفيزهم وتوجيه الشكر لهم عقب الأداء الرجولى طوال التسعين دقيقة.

وقال نائب رئيس الإسماعيلي في تصريحات للموقع الرسمي: “قمت باحتضان اللاعبين وشكرتهم كل على حدة، بعد ما قدموه من قتال وجهد ورغم فقدان نقطتين أمام فريق متحفز، ومن الصعب للغاية أن يتلقى هزيمة على ملعبه”.

وأشار: “أحببت كل ما قام به لاعبو الفريق في الدفاع والهجوم، وحارس المرمى المتألق محمد فوزي، كل لاعب كان يقاتل من أجل الآخر لتعويض النقص العددي”.

طالع أيضا.. خوان براون بعد التعادل مع المقاولون: الإسماعيلي بدأ الانطلاق واللاعبون أظهروا شخصية قوية

واسترسل: “رأيت الروح المعنوية والقتالية للاعبين، والشغف والإرادة والإدراك أننا في لحظة صعبة للغاية فذلك جعلني أكثر ثقة بالنسبة للمستقبل وأننا على الطريق الصحيح”.

واستكمل: “مباراة المقاولون أعتبرها نقطة انطلاق جيدة وبداية مبشرة للمدير الفني الأرجنتينى خوان براون وجهازه المعاون القدير من أبناء النادي في إعادة التوازن للفريق بعد تعرض أحد لاعبينا للبطاقة الحمراء، فأنا فخور حقا بجميع لاعبي فريقي والجهاز الفنى”.

واستطرد: “لدينا مواجهة مقبلة أمام غزل المحلة سنلعب على الثلاثة نقاط قبل فترة التوقف التي سيقوم فيها الجهاز الفني بإعادة ترتيب الأموربشكل تدريجي، سعيًا لاستعادة نغمة الفوز ووضع الفريق بمكانته المعروفة بين أندية الكبار”.

وبسؤاله عن مساندة ودعم الجماهير فقد أجاب نائب رئيس الدراويش: “لا توجد كلمات أصف بها مدى شكري وامتناني لهم على دعمهم المتواصل وتحقيق المؤازرة والتشجيع المثالي للاعبي الفريق طوال التسعين دقيقة دون ملل، وزحفهم خلف الفريق فى كل مباراة سواء داخل الإسماعيلية أو خارجها”.

واستكمل: “جماهير الدراويش تحرك الصخر وفى رأيي هي اللاعب رقم 1 بالفريق، فقد حرصت على توجيه التحية لكافة اللاعبين بعد نهاية المباراة وتحفيزهم على استمرار تلك الروح وتحقيق الانتصارات بقميص الدراويش الغالي في اللقاءات المقبلة”.

واختتم: “أود أن أشكر الجماهير أيضا على دعمها وثقتها بنا كمجلس إدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي ونعدهم بأننا سنقاتل من أجل تصحيح الأمور ووضع الفريق في مكانته المعروفة وتحقيق الانتدابات التي تليق باسم الإسماعيلى الكبير، طبقا لرؤية المدير الفنى واللجنة الفنية بما يسهم في تحقيق تطور ملموس وتدريجى خلال فترة قصيرة”.