ناصر الخليفي عن انتقال ميسي لـ باريس سان جيرمان: الأمر مثل الزواج القائم على الحب!

وصف القطري ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان، انتقال ليونيل ميسي إلى صفوف ناديه بمثابة الزواج القائم على الحب بين الطرفين، مُشيرًا إلى أن المفاوضات مع الأرجنتيني كانت الأسرع في التاريخ.

ميسي انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حُر، قادمًا من برشلونة بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني، وعدم قدرة البلوجرانا تجديد عقده بسبب قواعد اللعب المالي النظيف الخاصة برابطة الليجا.

وقال ناصر الخليفي في تصريحات لشبكة “ESPN” العالمية: “لم يكن من الصعب توقيع العقود مع ميسي لأنه كانت هُناك نوايا جيدة لحدوث ذلك”.

وأضاف: “ميسي أراد أن يأتي إلى باريس سان جيرمان، ونحن أردنا ذلك، الأمر لم يكن صعبًا، المفاوضات كانت سريعة، في الوقع كانت أسرع مفاوضات في التاريخ”.

وواصل: “الأمر كان سريعًا حقًا وميسي كان لديه النية في الانتقال إلينا وذلك جعل كل شيء سهلًا للغاية، إذا كنت تريد الزواج من إمرأة، وهناك حب واتفاق بين الطرفان ستتزوج”.

اقرأ أيضًا.. ميسي يكشف سر ارتداء قميص رقم 30 ويؤكد: باريس سان جيرمان أفضل فريق في العالم

وتابع: “أنا سعيد جدًا بالتعاقد مع ميسي، وممتن للغاية لأنه اختارنا، إنه يريد الفوز بالمزيد من الكؤوس ونأمل أن يفعل ذلك معنا، إنه يريد تجاوز رقم داني ألفيس وسأكون سعيدًا إذا حدث ذلك في باريس سان جيرمان”.

وأكمل: “عندما التقيت ليونيل للمرة الأولى أمس، لاحظت أنه مذهل، وكذلك عائلته، إنه شخص رائع للغاية”..

وأتم تصريحاته قائلًا: “لقد كنت سعيدًا برؤيته يخطو خطواته الأولى في حديقة الأمراء، لقد رأينا ذلك أمس واليوم، وجن جنون جماهيرنا، إنهم مهووسون بكرة القدم، لدينا مشجعون مخلصون ومذهلون حقًا”.