هل يخرج مبابي من سان جيرمان بعد التعاقد مع ميسي؟

يحلم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مرة أخرى، حيث يبدأ فصلا جديدا وغير متوقع في مسيرته الكروية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. وسيكون التتويج بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ سان جيرمان هو الهدف المباشر لميسي، الذي توج بلقب المسابقة القارية 4 مرات برفقة فريقه السابق برشلونة الإسباني.

ومع ذلك، يأمل القطري ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، أيضا أن يكون للتعاقد مع ميسي أثره البارز وطويل المدى من خلال إقناع كيليان مبابي بالبقاء، مع تبقي 11 شهرا فقط على نهاية العقد الحالي لنجم منتخب الديوك الفرنسية الشاب.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات ميسي الذي وقع عقدا لمدة عامين مع سان جيرمان مع وجود بند يسمح بتمديد التعاقد لعام ثالث، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء “أشعر أن هذا النادي مستعد للقتال من أجل كل الألقاب. هذا هو هدفي، أريد أن أستمر في التطور وأواصل الفوز بالبطولات ولهذا السبب جئت إلى هذا النادي، آمل حقا أن نتمكن من تحقيق ذلك”.

وأضاف ميسي “يمكنني المساعدة من خلال تقديم كل ما لدي. سأقول هذا: حلمي هو رفع كأس دوري أبطال أوروبا مرة أخرى”. أكد ميسي “أنا أحب الفوز. أريد أن يكون لدي أهداف مهمة. أعرف أن أهدافي وأهداف باريس سان جيرمان هي نفسها وأريد أن أكون أكبر وأكبر”. وتابع “سأبذل قصارى جهدي لتحقيق هذه الأهداف. أنا حقا غير صبور، ما زلت أريد الفوز، كما فعلت في اللحظة الأولى من مشواري”.

يعتقد الخليفي أن وصول ميسي يبعث برسالة مهمة على الصعيدين الخارجي والداخلي، حيث يبلغ مبابي فعليا بتوقيع عقد جديد. شدد الخليفي “لقد أراد (مبابي) فريقا تنافسيا وأعتقد أن لدينا أكثر الفرق تنافسية في العالم، لذا لا يوجد عذر له الآن، لا يمكنه فعل أي شيء سوى البقاء”.

وكان رحيل ميسي (34 عاما) من برشلونة، الذي تم الإعلان عنه يوم الخميس الماضي، وتأكيد وصوله إلى باريس سان جيرمان أمس الثلاثاء فترة عاصفة يعترف بها اللاعب، الذي قال إنها كانت “لحظة صعبة للغاية بعد سنوات عديدة”.

هذا هو ارتباطه بالمدينة الكتالونية، موطنه لأكثر من 20 عاما، لقد فكر المهاجم الصغير بالفعل في احتمال الاضطرار لمواجهة برشلونة إذا أوقعت القرعة الفريق الإسباني في مواجهة سان جيرمان بدوري الأبطال.

وقال ميسي “برشلونة هو وطني، لقد كنت هناك منذ أن كنت طفلا وعشت الكثير من الأحداث هناك”. وواصل ميسي حديثه قائلا “لا أعرف ما إذا كنا سنواجه بعضنا البعض سيكون من الرائع العودة إلى برشلونة. سيكون من الغريب أن تلعب على أرضنا هناك في برشلونة بقميص آخر لكن هذا يمكن أن يحدث وسنرى”.