وكيل يزن النعيمات يكشف مفاجأة عبر “” بشأن مستقبله ويرد على أنباء اهتمام الأهلي

كشف وكيل مهاجم منتخب الأردن المتألق، يزن النعيمات، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اللاعب الذي قدم مستويات رائعة في بطولة كأس آسيا 2023.

وساهم النعيمات في وصول منتخب الأردن إلى نهائي كأس آسيا ولكنهم خسروا البطولة أمام المضيف قطر والذي كرر إنجاز عام 2019 ولكن تلك المرة على أرضه ووسط جماهيره.

ولعب النعيمات الموسم الماضي مع الأهلي في الدوري القطري بعدما جدد عقده في 2023 بعد عامين بصفوف هذا الفريق.

ولكن كثرت الأنباء عن إمكانية رحيل النعيمات في الميركاتو الصيفي الحالي مع ارتباط اسم اللاعب بالنادي الأهلي وكذلك الزمالك في الفترة السابقة.

اقرأ أيضًا | صفقة الأهلي المنتظرة.. سينت ترودين البلجيكي يكشف لـ حقيقة اهتمامه بضم بلعيد

وتواصل “btolat.com” مع وكيل يزن النعيمات وهو الإيراني، فارشيد نوري لمعرفة حقيقة اهتمام الأهلي، وعندما سُئل عن موعد انتهاء عقد الأردني، أكد: “عقد يزن سينتهي خلال أسبوعين مع فريقه القطري”.

وتابع: “ليس صحيح ما يتردد بأنه لا يزال هناك موسم متبق مع الأهلي القطري، وبالتالي، يزن النعيمات يستطيع التوقيع مع أي فريق آخر في بداية يوليو كلاعب حر”.

واستمر: “بعض الأندية من مصر، المغرب، روسيا، إيران وقبرص مهتمة بضم يزن النعيمات بعد تألقه في كأس آسيا الأخير وهناك عرضين رسميين من الدوري السعودي”.

وعن الأندية المصرية بالتحديد، اعترف: “حدثت بعض المفاوضات من جانب الأهلي والزمالك ولكن لم ترتق إلى الطابع الرسمي”.

وإمكانية تمديد النعيمات مع الأهلي القطري والاستمرار: “ربما يحدث ذلك، ولكن نسبة حدوثه ضئيلة للغاية، فهو يريد راتبًا سنويًا أعلى ربما يتخطى مليون ونصف المليون دولار”.