وليد الركراكي: بعض “المحتالين” يريدون الاستيلاء على إنجاز المغرب في كأس العالم 2022

أكد وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، إن لاعبي أسود الأطلس هم فقط من حققوا النجاح، مُشددًا على رفضه أي محاولة من بعض الأطراف للاستياء على إنجازهم في كأس العالم 2022.

وحقق منتخب المغرب إعجازًا كرويًا في مونديال قطر 2022، حيث تصدر مجموعته بـ7 نقاط بعد تعادله مع كرواتيا وفوزه على بلجيكا وكندا، والتأهل لدور الـ16 ليُحقق المفاجأة ويُقصي إسبانيا، ثم يواصل صحوته ويُقصي البرتغال من دور ربع النهائي.

وتأهل أسود الأطلس إلى دور نصف النهائي، وسيواجهون فرنسا، يوم الأربعاء المُقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “البيت” بالعاصمة القطرية الدوحة.

طالع أيضًا | أوكوشا يوضح أسباب وصول المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022

وقال الركراكي في تصريحات نقلها موقع “البطولة” المغربي: “هناك مثل يقول (الانتصار له عدة آباء والهزيمة يتيمة)، هناك الكثيرون الذين يُريدون الاستيلاء على هذا النجاح، لكن المجموعة هي من تستحقه، لا المدرب ولا أي شخص آخر”.

وتابع: “لو خسرت في الدور الأول، كنت سأكون لوحدي، لكن هناك الآن الكثير من الناس الذين يُريدون الاستيلاء على هذا الإنجاز”.

واختتم: “أقول شكرًا لجامعة الكرة وللاعبين ولا أحد آخر، المحتالون الذين يقولون إننا من فعلنا هذا، أقول لهم إنني حتى أنا لم أفعل شيئا، لقد منحت فقط للاعبين تلك الرغبة والحماس”.