وليد سليمان عن اتهامه بالعنف: حملة روجها إعلام الزمالك بسبب طارق حامد

تحدث وليد سليمان لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن خسارة بطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش، كما رد على الاتهامات الموجهة له بشأن العنف المتعمد داخل الملعب.

وقال وليد سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية “دي إم سي” عبر برنامج “مساء دي إم سي”: “جمهور الأهلي لم يعتد على الخسارة، لذلك نشعر بالحزن بسبب خسارة كأس السوبر أمام طلائع الجيش، تحدثت مع اللاعبين وتعهدنا لجماهيرنا وبين بعضنا البعض ألا نخسر بطولة أخرى”.

وأضاف: “أدينا ما علينا هذا الموسم، ولكن الأزمة كانت في وجود ضغط مباريات كثير جدًا وعدم انتظام الجدول، وهذا تسبب في إرهاق قوي جدًا بين السفر لإفريقيا واللعب كل 48 ساعة أو كل ثلاثة أيام، الأمر كان صعبًا جدًا، هذا ليس شىء أساسي ولكنه من ضمن الأسباب”.

طالع | الأهلي ينافس ريال مايوركا على صفقة جنوب إفريقية جديدة

وأردف: “بعض من الذين كانوا يتهمونني بالعنف المتعمد قالوا لي لابد أن نقول عليك هذا الكلام لأن إعلام الأهلي يتحدث عن التدخلات العنيفة لمدافع الزمالك طارق حامد، أنا لم أكن في الصورة، ولكن بمجرد أن تحدثت جماهير الأهلي عن تدخلات طارق حامد روج أحد الإعلاميين المنتمين للأبيض لذلك عني، ولن أقول اسمه، ثم دشنوا حملة بسبب كرة غير مقصودة بيني أنا ومحمد عبد الشافي”.

وتابع سليمان: “عندما زرت عبد الشافي في المستشفي كان يقول لي (معلش)، المفترض أنه لو أنا من تسببت في إصابته عن قصد كنت سأعتذر له، كما أنني تعرضت لكسر في ضلع في مباراة الأهلي والزمالك من قبل محمد كوفي”.

واستكمل: “الحملة ضدي كانت من أجل إجباري على اعتزال الكرة، وأنا مرتبط بالأهلي وجمهوره ولا يهمني أي نادٍ آخر”.

وأتم: “لست عنيفًا في طريقة لعبي، لدي حماس زائد فقط، لعبت في بتروجيت وإنبي من قبل ولم يحدث أن تسببت في إصابة أحد، لكن في الأهلي (شحن) الجمهور يجعل اللاعب (ياكل النجيلة)، والمؤذي في الكرة لا يستمر”.