كيفية تحميل مقاطع فيديو Reddit على الأندرويد والكمبيوتر

Reddit هي شبكة اجتماعية متنامية بدأت في الازدهار مؤخرًا لأسباب مثيرة للجدل. تُعتبر مزيجًا من الشبكات الاجتماعية والمنتديات مع مشرفين ونظام “الكارما”. في الآونة الأخيرة، ركزت الشركة على محتوى الطرف الأول بدلاً من مجرد السماح بمشاركة الروابط إلى الأنظمة الأساسية الأخرى.

هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تحميل الصور وتنزيل مقاطع فيديو Reddit. أثناء تنزيل الصور من النظام الأساسي، لا يوجد خيار لتنزيل مقاطع الفيديو من Reddit. حسنًا، إليك كيفية تنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من Reddit على الأندرويد والأنظمة الأخرى.

بينما سيركز هذا المقال على الأندرويد، وكيفية تنزيل مقاطع فيديو Reddit عليه بالضبط، هناك طرق سهلة لتنزيل مقاطع فيديو Reddit على أي نظام أخر. لسوء الحظ، على عكس يوتيوب، فيسبوك، تويتر، أو انستقرام، لا توجد العديد من الخيارات. خاصة إذا كنت تريد تنزيل فيديو Reddit مع الصوت. على أية حال، Viddit، هي خدمة عبر الانترنت تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو Reddit بصوت.

لحسن الحظ، لديهم أيضًا تطبيق للأندرويد لتسهيل حياتك. إذا كنت مدمنًا على Reddit، فيجب عليك أيضًا التحقق من أفضل تطبيقات Reddit للأندرويد.

إذا كنت ترغب بتجربة التعرف على أشخاص جديد على جوالك جرب أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي

1. قم بتنزيل تطبيق Viddit على الأندرويد

تم إنشاء تطبيق Viddit من قِبل أحد مستخدمي الموقع mehul4795. إنه متاح مجانًا على متجر جوجل. يمكنك البحث عن Viddit على Play Store ثم تثبيت التطبيق من خلال Aculix Technologies LLP. بدلاً من ذلك، يمكنك زيارة صفحة متجر Google Play الخاصة بالتطبيق مباشرةً باستخدام الرابط أدناه.

للتحميل: أندرويد (مجاني، يوجد عناصر قابلة للشراء)

2. مشاركة رابط فيديو Reddit إلى Viddit

أثناء تصفح Reddit على هاتفك الأندرويد، يمكنك الآن بسهولة مشاركة الروابط إلى تطبيق Viddit لتنزيل أي مقاطع فيديو تم تحميلها على Reddit. هناك ثلاث طرق شائعة على الأقل لتصفح Reddit على الأندرويد.

  • إذا كنت تستخدم عميل Reddit الرسمي، فيمكنك بسهولة العثور على زر المشاركة أسفل منشور الفيديو.
  • إذا كنت تستخدم جوجل كروم أو متصفحًا آخر، فافتح المنشور للوصول إلى صفحة التعليقات ثم اضغط على النقاط الثلاث الموجودة أعلى يمين المتصفح واختر مشاركة Share.
  • إذا كنت تستخدم تطبيق غير رسمي لـ Reddit، فمن المحتمل أن يكون به برنامج تنزيل فيديو مدمج. إذا لم يكن كذلك، فانتقل إلى صفحة التعليقات الخاصة بالفيديو واضغط على زر مشاركة Share. يمكن أن يكون في أماكن مختلفة حسب التطبيق.

بغض النظر عن كيفية مشاركته، ابحث عن تطبيق Viddit وحدده من قائمة المشاركة. اعتمادًا على هاتفك أو التطبيق الذي تشارك الرابط منه، يمكن تسمية رمز تطبيق Viddit باسم ” تنزيل Download“.

3. قم بتنزيل مقاطع فيديو Reddit باستخدام Viddit

بمجرد مشاركة الرابط، سيتم فتح تطبيق Viddit بالرابط الذي تم لصقه في حقل الإدخال. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تفتح فيها التطبيق، فسيتعين عليك منح Viddit الوصول إلى صورك وصورك من خلال النقر على السماح Allow عند ظهور نافذة الإذن المنبثقة. في التطبيق، اضغط على زر التنزيل البرتقالي الكبير.

سيتم بعد ذلك تنزيل الفيديو وحفظه في مجلد التنزيلات Downloads داخل مجلد Viddit الفرعي. يظهر الفيديو الذي تم تنزيله أيضًا على تطبيق Viddit مع زر مشاركة Share. يتيح لك هذا مشاركة الفيديو مباشرة مع أي من جهات الاتصال الخاصة بك أو شبكات اجتماعية أخرى مباشرة من التطبيق.

قم بتنزيل مقاطع فيديو Reddit على الأجهزة الأخرى

حتى إذا لم يكن لديك جهاز أندرويد، يمكنك استخدام موقع Viddit لتنزيل مقاطع فيديو Reddit على جهازك.

  1. انسخ عنوان URL لفيديو Reddit الذي تريد تنزيله.
  2. قم بزيارة viddit.red باستخدام متصفح الويب.
  3. الصق الرابط في حقل الإدخال واضغط على زر إرسال Send.
  4. قم بتنزيل مقاطع فيديو Reddit على الأجهزة الأخرى
  5. في الصفحة التالية، اضغط على تنزيل Download HD Video.

احتل موقع Reddit مكانه بين الشبكات الاجتماعية الأخرى، ولديه بالفعل عدد مستخدمين أكثر من تويتر. ليس ذلك فحسب، بل يبدو وكأنه أكثر جاذبية. هذا يعني أن الأشخاص الذين يزورون Reddit يقضون وقتًا أطول في ذلك مقارنة بأي منصة اجتماعية أخرى.

إذا كنت تستخدم Reddit بشكل صحيح، فمن المحتمل أن تكون هناك لحظات مختلفة أردت حينها تنزيل مقطع فيديو لمشاركته بين الأصدقاء. لأنه على عكس مقاطع فيديو فيسبوك أو تويتر، لا تدعم أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية التشغيل داخل التطبيق لمقاطع فيديو Reddit. لذلك، أنت تعرف الآن الطريقة السريعة والسهلة لتنزيل مقاطع فيديو Reddit بصوت يمكنك مشاركته بسهولة.