أشهر فرقة كيبوب في العالم 2021

أشهر فرقة كيبوب في العالم 2021

أشهر فرقة بوب في العالم

أشهر فرقة كيبوب في العالم 2021 اولاد

أشهر فرقة كيبوب في العالم 2021 بنات

أشهر فرقة بوب في العالم

تعتبر فرقة BTS أشهر فرقة حول العام لعام 2021، إذ أنها سيطرت على سجل الأرقام القياسية لموقع يوتيوب، إذ أنها حققت شهرة كبيرة وعدد مشاهدة بشكل بالغ، وخاصة بعد أن استحوذت على قائمة الأعلى مشاهدة بعرضها لأغنيتها الأولى باللغة الإنجليزية “ديناميت” (Dynamite) التي تعدت نسبة المشاهدة لها حوالي مليار مشاهدة، كما أنها قد حققت رقمًا قياسيًا جديدًا وذلك بعد عرضها أحدث أغانيها المنفردة “باتر” (Butter)، ليتم التأكد بعدها من شعبية الفرقة الواسعة حول العالم بسبب حالة الهوس الكبير التي دخلها المعجبون بها بعد إصدارها الأغنية، التي بلغ عدد مشاهدتها أكثر من 180 مليون مشاهدة في فترة زمنية قصيرة جدا، والصورة التالية تمثل صورة أعضاء الفرقة المكونة من سبعة أشخاص.

أشهر فرقة كيبوب في العالم 2021 اولاد

أكثر الدول التي تشتهر فيها هذه الفرقة هي دولة كوريا، إذ أن الكوريين هم أكثر الأشخاص الذين يتوجهون نحو إنشاء هذه الفرق، لأن ميولهم غالبا يكون نحو هذا الاتجاه، ومع أنهم في الفترة الأخيرة زادوا بشكل مبالغ فيه، إلا أنهم ما زالوا يستحوذون على الساحة ويشاهدوهم نسبة كبيرة من الأشخاص ويبدون إعجابهم تجاههم، أما عن أشهر فرق الكيبـوب في العالم من جنس الذكور فهي كالتالي:

بي تي اس: وقد حصلت هذه الفرقة على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية RIAA، حيث أنها تركز في الغالب في أسلوبها الموسيقي على العلاقات الشخصية والاجتماعية وتتناول الفقدان والحب ومشاكل الطلاب المراهقين، وهي الفرقة التي ذكرناها سابقا.

اكسو EXO: وهي أكبر فرقة فتيان في العالم مكونة من تسعة أفراد، وقد ترشحوا لمكافأة أفضل فنان اجتماعي في حفل جوائز البيلبورد لعام 2019م.

ان سي تي: وهي فرقة لبعض الشباب من كوريا الجنوبية، واسمهم يعني باختصار تكنولوجيا الثقافة الجديدة، وكانت انطلاقتهم الأولى في عام 2016م.

أشهر فرقة كيبوب في العالم 2021 بنات

لم تقتصر فرق الكيـبوب فقط على الشباب، فقد انتشرت كذلك بين الفتيات، وقد أدورا دورا بارزا وفعالا في أغانيهم، حتى أنهم بلغوا شهرة كبيرة حول العالم، ومن أشهر فرق الفتيات ما يلي:

ريد فيلفيت: وتعتبر هذه الفرقة هي أفضل فرقة كورية للفتيات على الإطلاق، إذ بدأ عملها في عام 2014 بأغنيتها تحت عنوان السعادة، وتضم 5 فتيات فقط، وهم إيرين وسولجي وويندي وجوي، وتقوم هذه الفرقة بتقديم الكثير من الأغاني والفيديوهات الموسيقية، ولم يكتفوا بنشر الأغاني بلغتهم، بل قاموا بإصدار نسخ باللغة الإنجليزية.

توايس: وهذه الفرقة مكونة من تسع فتيات، تأسست في عام 2015م بالتعاون مع وكالة جاي واي بي إنترتينمنت، وقد سميت بهذا الاسم والذي يعني مرتين، وذلك لأن أعضاء الفرقة يذهلن الجمهور لمرتين.

بلاكبينك: وتعد هذه الفرقة من فرق الفتيات الناجحة للغاية، حيث تضم جيسو وجيني وروزي وليزا، وقد كان لهم تأثير كبير على الموسيقى من خلال الأغاني الجريئة والديناميكية.