أعرف دلوقتي.. أسعار الفراخ البيضاء اليوم في بورصة الدواجن – السعودية نيوز

تعتبر أسعار الطيور والبيض في بوصة الدواجن من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها في الأونة الأخيرة، حيث أنها تسيطر علي تفكير عدد كبير من الأشخاص في كل مكان في مصر في الوقت الحالي، وخصوصاً أرباب الأسر وربان البيوت، حيث يسعي كلاهما لمعرفة سعر البيع والشراء للفراخ البيضاء، كما أن الطيور تعتبر أحد أهم المصادر للأكل والبروتين للكثير من الأشخاص، ونظرا لمقارنة أسعارها مع اللحوم الحمراء، والتي تصب دوما في مصلحة الدواجن والطيور، كما أنها من الأكلات المحببة وعنصر غذائي هام لا يمكن الاستغناء عنة للعديد من الأشخاص، وفي هذا المقال سنوفر لكم كافة التفاصيل، تابعوا معنا.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم في بورصة الدواجن

كما شهدت أسعار الفراخ البيضاء اليوم، الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، إستقرار كبير خلال أخر تحديث من تعاملات بورصة الدواجن والأسواق، حيث تباع من المزرعة بسعر يتراوح بين 77 إلى 80 جنية للكيلو لتصل للمستهلك بسعر من 85 إلى 90 جنية للكيلو، وذلك وفقًا لبورصة الدواجن الرئيسية.

كما وصلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء سعر «78 إلى 79 جنيه» في المزارع، لتباع في الأسواق وللمستهلك بسعر يتراوح بين 87 إلى 90 جنيه.

كما وصلت أسعار الدواجن الحمراء والساسو اليوم الأربعاء في بورصة الدواجن حوالي 90 إلى 93جنيه للكيلو  الواحد، كما يتم طرحها بالأسواق بما يتراوح بين 102 إلى 105 جنيهاً للكيلو.

الفراخ البلدي وصلت اليوم سعر من 105 إلى 110 جنيه، لتصل إلى المستهلك بالأسواق بـ115 جنيهًا.

بالنسبة إلى  الفراخ الأمهات البيضاء تخرج من المزرعة بسعر 75 جنيه لتصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 73 إلى 85 جنيها للكيلو.

كيلو الفراخ البانيه اليوم الاربعاء يتراوح ما بين 220 إلى 225بالمحال والأسواق.

قد يهمك أيضاً :-