إعرف هينزل إمتي.. موعد صرف دعم حساب المواطن في السعودية 2024 – السعودية نيوز

يسعي الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة التعرف علي موعد صرف الدعم الخاص بحساب المواطن، حيث قام حساب دعم المواطن السعودي بالرد علي هذا السؤال، من خلال منصة أكس “خدمة مستحقي المنحة” خلال حسابة الشخصي، حيث قامت إدارة القناة بالرد علي جميع الأسئلة، كما أنها بينت عن الموعد الخاص بصرف منحة حساب المواطن في السعودية للأشخاص المستحقين، ومن المقرر أن يتم صرفها يوم 10 مايو 2024.

موعد صرف دعم حساب المواطن في السعودية 2024

وبالسؤال عن موعد صرف دعم المواطن السعودي، حيث صرحت إدارة البرنامج الخاص بالدعم أنة سيتم صرف الدعم خلال الموعد المحدد لة وهو يوم العاشر من شهر مايو أو بمعني أدق سيتم صرف الدعم كل يوم 10 من كل شهر ميلادي، ولكن إذا لم يكن هذا اليوم أجازة رسمية، حيث سيتم صرف الدعم يوم 9 في شهر مايو 2024.

مقدار الدعم للمواطنين

كما أوضح برنامج دعم حساب المواطن على أن قيمة الدعم تختلف ستختلف حسب عدد أفراد الأسرة وحسب دخل الأسرة الشهري، وأوضح البرنامج الطريقة التي يمكن من خلالها حساب القيمة التقديرية لدعم المواطن.

كيفية التقديم علي حساب المواطن

كما يمكن التقديم علي حساب المواطن من خلال بعض الخطوات السهلة، وهي الدخول إلي الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج “حساب المواطن” ومن ثم ملئ البيانات وسيتم إرسال طلب الموافقة في حال توافقت الشروط التي حددتها إدارة البرنامج.

قد يهمك أيضاً :-