الجولة الأخيرة.. موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يترقب جماهير الملكي في كل مكان في العالم مباراة فريقهم المفضل الأخيرة في بطولة الدوري هذا الموسم، وذلك عندما يواجهة الملكي “ريال مدريد” نظيرة ريال بيتيس في مواجهة قوية ضمن إطار منافسات الجولة 38 من بطولة الدوري الإسباني، والتي ستكون مجرد تحصيل حاصل، وذلك بعدما تم تأكيد تتويج الملكي ببطولة الدوري هذا العام بشكل رسمي قبل عدة مباريات، وينتظر خوض المنافسة النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كما قدم الملكي “ريال مدريد” موسم قوي للغاية، وإستطاع التتويج ببطولة الدوري هذا العام بعد هذا الأداء القوي، ويدخل هذة المواجهة وعينة علي النصر والإستمرار في الأداء المميز الذي يقدمة، وكذلك تعديل الوضع بعد التعادل الماضي مع فياريال بأربعة اهداف مقابل 4 اهداف مثلهم، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني مساء يوم السبت الموافق 24 مايو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تذاع مباريات الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس في المواجهة الأخيرة في بطولة الموسم الحالي.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ريال بيتيس

حراسة المرمى تيبو كورتوا
خط الدفاع ميندي- أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال
خط الوسط إدواردو كامافينجا – توني كروس – لوكا مودريتش
خط الهجوم أردا جولر – براهيم دياز – خوسيلو

قد يهمك أيضاً :-