الريال ضد دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.. نتيجه مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الأخيرة في إياب ½ النهائي

نتيجه مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، الريال أمام تحد كبير خاصة أنه يقف الحائل بين السيطرة الألمانية علي النهائي فهل ينجح في إيقاف ذلك وتحقيق إنتصار يضمن له الوصول إلي النهائي ضد خصم ألماني جديد وهو نادي بروسيا دورتموند الذي نجح بالامس في تحقيق الإنتصار علي حساب نادي بي اس جي وفاز عليه مجدداً من أجل الصعود، ام سيكون هناك نتيجة إيجابية ثمينة لنادي بايرن ميونخ الألماني من أجل الوصول إلي نهائي لقب سيكون منتشي لتحقيقه خاصة مع خسارة الفريق لكافة الألقاب هذا الموسم، وتبدو هذه الفرصة الأخيرة له من أجل تحقيق إنتصار ثمين.

الريال ضد البايرن يلا لايف بدون توقف مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بث مباشر العودة في دوري الأبطال

نتيجه الريال ضد البايرن بدون تقطيع مباشر

الريال يفوز علي حساب بايرن ميونخ ويقلب النتيجة في أقل من ثلاث دقائق، ويفوز علي حساب الفريق الألماني بهدفين مقابل هدف لينجح في الصعود علي حسابه إلي الدور الثاني بنجاح كبير بعد أن تسيد اللقاء بصورة كبيرة وسط أهداف ضائعة بشكل كبير.
النتيجة : 2-1 للريال.

ريال مدريد وبايرن ميونخ يتجهان إلى معركة ملحمية أخرى في دوري أبطال أوروبا! المباراة المنتظرة بين هذين الفريقين العريقين ستكون للمرة الثامنة والعشرين في تاريخهما، وستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، وهي المواجهة التي ينتظرها عشاق كرة القدم حول العالم بشغف وحماس.

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ كورة سيتي

الدقيقة 61 : فينيسيوس جونيور يخترق بشكل مميز للغاية، وينجح في التصويب ولكن مانويل نوير يتصدي لهذه الهجمة الخطيرة والفرصة المحققة للتسجيل.
مرور حوالي 58 دقيقة من عمر المواجهة حتي الآن، ومازال التعادل السلبي حاضراً.
الشوط الثاني من لقاء الريال والبايرن علي وشك البدء بعد قليل من الآن.

في أجواء حماسية ومشوقة، انطلقت مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “سانتياجو برنابيو”. ورغم التوتر المرتبط بهذه المنافسة الكبيرة، إلا أن الشوط الأول انتهى بتعادل سلبي بين الفريقين، خلال الشوط الأول، تألق الحراس مانويل نوير من بايرن ميونخ ولوكا لونين من ريال مدريد، حيث قدم كلاهما أداءً رائعًا وتصديات مميزة لمحاولات التسجيل من قبل لاعبي الفريقين. كانت الهجمات النارية من جانب كل فريق تواجهت بتصديات قوية من الحراس، مما أدى إلى الحفاظ على نتيجة التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الأول.

نهاية الشوط الأول من قمة الإياب بين الريال والبايرن بالتعادل السلبي بدون سلبي.
هدف محقق يضيع من ريال مدريد بعد تسديدة من فينيسيوس جونيور ، ثم تصدي خيالي من مانويل نوير في الدقيقة 13.

تشكيلة الريال الرسمية اليوم في الإياب ضد البايرن

قبل مواجهة القمة الحاسمة في دوري أبطال أوروبا، أعلن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي تشكيلة فريق ريال مدريد الإسباني التي ستخوض مواجهة بايرن ميونخ في المباراة المنتظرة على ملعب “سانتياجو برنابيو” , وهذه التشكيلة تضم كلا من :-

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: ميندي – ناتشو – روديجر – كارفاخال.
  • خط الوسط: كروس – بيلينجهام – تشواميني.
  • خط الهجوم: فينيسيوس – رودريجو – فالفيردي.

تشكيلة البايرن ضد الريال الرسمية اليوم

في ليلة مهمة وحاسمة في عالم كرة القدم الأوروبية، أعلن توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، التشكيلة الرسمية التي ستخوض مواجهة قمة أمام ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024. وبحسب التشكيلة التي أعلنها توخيل، فإن الحارس الأسطوري مانويل نوير سيكون في حراسة المرمى، وخط الدفاع سيكون مؤلفًا من جوشوا كيميتش، ماتياس دي ليخت، داير ونصير مزراوي.
خط الوسط: لايمر، موسيالا، بافلوفيتش.
خط الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، جنابري.

بعد نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 في مباراة الذهاب التي شهدت إثارة كبيرة على ملعب أليانز أرينا، يتجه الفريقان إلى المواجهة الثانية بحماس وتحدي، حيث سيحاول كل منهما الظفر بالتأهل للمربع الذهبي والمنافسة على اللقب الغالي.

ريال مدريد تمكن من إحباط آمال بايرن ميونيخ في مباراة الذهاب، حيث صمد الفريق الملكي أمام الضغط المبكر من جانب الفريق البافاري، وقد سجل فينيسيوس جونيور هدفاً مهماً لريال مدريد في الشوط الأول، لكن البافاري استطاع التعادل بفضل هدف قوي من ليروي ساني وركلة جزاء من هاري كين. لكن فينيسيوس جونيور أحرز هدفه الثاني في المباراة ليضمن بقاء الإثارة والتوتر في المباراة.

وفي غضون ذلك، حقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة السادس والثلاثين في تاريخه، بعد تغلبه على قادش بنتيجة 3-0، وشهد الفريق برشلونة يخسر أمام جيرونا، مما جعل ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الإسباني.

بالنسبة لبايرن ميونيخ، فقد خسر الفريق لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن ويحتل حاليًا المركز الثالث في الدوري، وعلى الرغم من ذلك، يسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في دوري أبطال أوروبا، لكنه يواجه بعض الإصابات والتحديات في خط دفاعه.

بايرن ميونيخ سيحاول تعويض غياب اللاعبين الدفاعيين بأداء قوي في المباراة،ريال مدريد وبايرن ميونخ على الرغم من أن الفريق لم يحافظ على نظافة شباكه خارج ملعبه في الفترة الأخيرة، يعد هدف الفوز في مباراة العودة أمرًا ضروريًا للبافاري للتأهل للمربع الذهبي والمنافسة على اللقب.

قد يهمك أيضاً :-