الساعة كام.. موعد مباراة الزمالك والاتحاد اليوم فى الدورى المصرى الممتاز 2024 والقنوات الناقلة

بعد فوز الزمالك المصرى بالكونفدرالية حان الوقت للقاء الاتحاد فى الدورى المصرى الممتاز ويرغب الملايين من الجماهير المصرية والعربية معرفة موعد المباراة ، تلك التى تأتى فى اطار الجولة 25 من البطولة . ويسعى الفارس الابيض لاسعاد جماهيرة وتحقيق الثلاث نقاط من المباراة . وفى سياق البحث المتكرر عن الموعد والقنوات الناقلة سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة الزمالك والاتحاد اليوم :

يلتقي الفريق الأول لنادي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري في مباراة مرتقبة ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. ستقام المباراة اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد برج العرب بالإسكندرية.

يدخل الزمالك المباراة بهدف التعويض بعد تعادله الأخير مع مودرن فيوتشر، ويسعى لتحقيق الانتصار لتحسين موقعه في جدول الترتيب. في المقابل، يسعى الاتحاد السكندري لمواصلة أدائه المميز هذا الموسم والحفاظ على مركزه المتقدم. تعد هذه المباراة فرصة هامة لكلا الفريقين لإثبات جدارتهما في المنافسة ضمن الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد اليوم :

اعلنت قناة اون تايم سبورت انها ستقوم بنقل وبث مباراة الزمالك ضد الاتحاد اليوم فى دورى نايل وستقوم بالبث بجودة عالية وبتعليق المعلق المتميز مؤمن حسن معلق اون تايم .

تشكيلة الزمالك امام الاتحاد اليوم :

  • حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وناصر ماهر وعبد الله السعيد وأحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

قد يهمك أيضاً :-