الساعة كام.. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اياب اليوم فى نهائى الكونفدرالية الافريقية 2024 والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الكرة الإفريقية مواجهة مثيرة فى كرة القدم ، مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. يأمل الفريق الأبيض في تحقيق فوز يعيد له اللقب الذي توج به في 2019، فيما يسعى الفريق المغربي لتعزيز سجله بحصد اللقب للمرة الثالثة بعد تتويجه في 2020 و2022. وفى سياق البحث والترقب الشديد للمباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم :

يستعد فريق الزمالك المصري لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي في مباراة حاسمة ومن المقرر ان تنطلق المباراة اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً. يدخل الزمالك المباراة وهو يسعى لتعويض خسارته في مباراة الذهاب بالمغرب والتي انتهت بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف. وقد وصل الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوزه الكبير على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب التي أقيمت في مدينة كوماسي، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي. من جهة أخرى، تأهل نهضة بركان إلى النهائي بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهته في نصف النهائي بسبب ارتداء لاعبي الفريق الجزائري قمصانًا تحمل خريطة المغرب.

تشكيلة الزمالك اليوم امام نهضة بركان :

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • في خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – أحمد فتوح
  • في خط الوسط: محمد شحاتة – نبيل عماد دونجا – يوسف إبراهيم أوباما
  • في خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو – إبراهيما نداي – سيف الجزيري.

حكم مباراة الزمالك ونهضة بركان :

سيقود المباراة طاقم تحكيم سنغالي بقيادة الحكم عيسى سي، ويعاونه جبريل كامارا ونوحا بانجورا، بالإضافة إلى الصومالي عمر عبد القادر أرتان كحكم رابع. وسيتولى الجابوني بيير أتشو مهمة حكم الفيديو بمساعدة الموريتانية ماريا ريفيت والتونسي خليل حساني. تم اختيار النيجيري شيهو ديكو مراقبًا عامًا للمباراة، في حين سيراقب الحكام الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان :

سيتم بث مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد عينت القناة المعلق على محمد على وجواد بدة ومؤمن حسن عبر قناة اون تايم سبورت الارضية .

قد يهمك أيضاً :-