الساعة كام.. موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم فى دورى ابطال اوروبا 2024 والقنوات الناقلة

يسعى عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ فى اياب نصف نهائى دورى ابطال اوروبا وستشهد ليلة الأربعاء مواجهة نارية على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد،و يعد هذا اللقاء من أهم المباريات في الموسم، حيث يتنافس الفريقان على بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للمسابقة الأغلى في أوروبا. وتلك المباراة من اهم المباريات التى ستجمع بين اساطير كرة القدم الاوروبية ويعد هذا اللقاء من اللقاءات الحاسمه فى البطولة الاوروبية . وفى سياق البحث عن موعد اللقاء سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم :

مساء يوم الأربعاء 8 مايو 2024، ستشهد العواصم الأوروبية مواجهة نارية بين فريقي ريال مدريد وبايرن ميونخ وبداية المباراة يكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، فيما سيكون الموعد العاشرة مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال، وستنطلق المباراة في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

و بعد تعادلهما في موقعة الذهاب، يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الحاسمة. يتوقع أن تكون المواجهة مليئة بالتشويق والإثارة، حيث يضع كل فريق كل ما لديه في سبيل التأهل إلى المرحلة النهائية والتنافس على اللقب.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ :

سيتم بث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، بما في ذلك قنوات beIN SPORTS 1، beIN SPORTS 2، و beIN SPORTS 4K. وذلك لكون بى ان هى الناقل الحصرى للمباراة بعد اعلانها ذلك رسميا وستقوم بالبث فى شمال افريقيا والشرق الاوسط .

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام بايرن ميونخ :

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • في خط الدفاع: فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، داني كارفاخال
  • في خط الوسط: إدواردو كامافينجا، توني كروس، فيديريكو فالفيردي
  • في خط الهجوم: جود بيلينجهام، رودريجو جويس، فينيسيوس جونيور

قد يهمك أيضاً :-