القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة القدم لخوض منافسة جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز مع نظيرة الإتحاد السكندري ضمن إطار منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري، والتي يسعي بها للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، خصوصاً بعد التعادل في الجولة الماضية مع فيوتشر بهدف مقابل هدف، ويأمل في هذة المواجهة الحصول علي الثلاث نقاط في محاولة لضمان التأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، وذلك بعد فوزة ببطولة الكونفدرالية هذا العام.

ونقدم لكم من خلال موقعنا “السعودية نيوز” كافة التفاصيل عن مباراة اليوم، حيث سنوفر لكم القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري مع الموعد والتشكيل المتوقع للفريقين، تابعوا السطور التالية.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، وهي التي ستقوم ببث مباراة الزمالك اليوم ضد الإتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين.

موعد مباراة الزمالك اليوم ضد الإتحاد السكندري في الدوري المصري

تقام مباراة الزمالك اليوم الإثنين الموافق 27 مايو 2024 ضد الإتحاد السكندري في الجولة 25 من بطولة الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ترتيب الفريقين

ويأتي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة، بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

تشكيل الزمالك ضد الإتحاد اليوم

محمد عواد فى حراسة المرمى

عمر جابر، حمزة المثلوثى، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، في خط الدفاع

وعبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، ومحمد شحاتة فى خط الوسط

وأحمد مصطفى زيزو، سيف الجزيرى ، ناصر ماهر فى الهجوم.

قد يهمك أيضاً :-