القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق اليوم فى الدورى السعودى الممتاز 2024 الموعد والتشكيلة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في السعودية نحو مواجهة مثيرة في إطار الجولة 31 من دوري المحترفين السعودي، مباراة الاتحاد والاتفاق تلك المباراة المهمه التى تحمل فى طياتها الكثيره من الاثاره والتشويق . وستنطلق وسط تفاعل وترقب جماهيري كبير من عشاق كرة القدم . ومن المتوقع ان تكون المباراة بتنافس قوي حيث يسعى الفريقين للفوز والحصول على الثلاث نقاط وسيكون للنتيجه تأثير كبير على مسار الفريقين فى المنافسه على صدارة ترتيب الدورى السعودى الممتاز . وفى سياق البحث المتواصل عن القنوات الناقلة للمباراة سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز كافة التفاصيل خلال السطور التالية .

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم :

تقام مباراة الاتحاد والاتفاق مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. والعاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة ومن المحتمل ان يكون هناك حضور جماهيري كبير من عشاق الفريقين لمتابعة اللقاء باجواء متميزة .

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق :

اعلنت قناة ssc السعودية الرياضية انها ستقوم بنقل وبث مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم فى دورى روشن السعودى وتلك القناة من اهم القنوات الرياضية فى المملكه العربية السعودية حيث ستتيح الفرصه امام الجماهير لمتابعة بث مباشر للمباراة بجودة عالية وبتقنيات متميزة .

تشكيلة الاتحاد المتوقعة امام الاتفاق :

  •  حراسة المرمى: جروهي.
  • يأتي في خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي ، مهند الشنقيطي.
  •  يأتي في خط الوسط: فابينيو ، كانت ، كورونادو ، رومارينهو.
  • يأتي في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله ، كريم بنزيما.

قد يهمك أيضاً :-