القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر اليوم في كأس الملك 2024

يترقب عشاق الكرة السعودية والعربية بشكل عام موعد مباراة مثيرة وحاسمة اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024، والتي ستجمع بين إثنين من أقوي الفرق السعودية، حيث سيواجة الهلال نظيرة النصر في مباراة قوية علي معلب “الجوهرة المشعة” والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي الكأس.

ومع إقتراب إنطلاق صافرة بداية المباراة بين الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يسعي العديد من الأشخاص لمعرفة القنوات الناقلة لهذة المواجة القوية بين الفريقين، ومن خلال موقعنا “السعودية نيوز” سنوفر لكم كافة التفاصيل عن هذة المواجه القوية، تابعوا السطور القادمة.

الهلال ضد النصر اليوم

كما يسعي الزعيم “الهلال” في هذة المواجه القوية للفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يأمل الهلال في التتويج بالبطولة بعد الفوز ببطولة الدوري هذا العام علي حساب النصر، وذلك لتحقيق الثلاثية، بينما النصر يأمل في هذة المواجهة الفوز والحصول علي بطولة كأس خادم الحرمين من أجل مصالحة الجماهير بعد الخسارة في جميع البطولات هذا الموسم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد النصر اليوم في كأس الملك 2024

تذاع مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-2024 عبر شبكة SSC الرياضية السعودية حيث أنها الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة النهائي التي ستجمع بين النصر أمام الهلال في كأس الملك، بإلإضافة إلي قناة أبو ظبي الرياضية، وكذلك قناة دبي الرياضية.

موعد مباراة الهلال ضد النصر اليوم في كأس الملك 2024

تقام مباراة الهلال ضد النصر اليوم علي ملعب “الجوهرة المشعة” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما في تمام العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-