القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول أمام توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم، تعتبر هذة المباراة أحد أهم المباريات التي ستلعب في الموسم، حيث سيلعب الفريقين مباراة قوية علي ملعب “أنفيلد” يوم الأحد الموافق 5 مايو 2024 ضمن إطار منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة.

فيما يأمل الفريقين في هذة المواجهة الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، حيث ان ليفربول يسعي لإستغلال الأرض والجمهور في هذة المواجهة من أجل الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك لأن ليفربول إذا خسر هذة المواجهة سيكون خارج المنافسة تماماً علي بطولة الدوري، بينما توتنهام يسعي في خطف الفوز في هذة المباراة المهمة، وذلك من أجل إقتناص مركز من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وفي هذا المقال سنوضح لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول أمام توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول أمام توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، حيث سيتم بث مباراة ليفربول اليوم ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي ملعب “أنفيلد” والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وخصوصاً ليفربول الذي يسعي لإستكمال المنافسة علي صدارة الدوري.

قد يهمك أيضاً :-