القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

في الأونة الأخيرة زادت نسبة البحث من قبل العديد من الأشخاص عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام علي ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، والتي يسسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي الكأس الغالية، وذلك بعد التعادل في رادس بدون أهداف، وفي هذا المقال سنتحدث بشكل تفصيلي عن هذة المباراة المهمة بين الأهلي والترجي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لكافة مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، حيث انها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024 في دور الإياب علي إستاد “القاهرة الدولي” يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما سيتم بث المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

تاريخ مواجهات الفريقين

  • كما تواجهة الفريقين قبل ذلك في نسختين ماضيتين عامي 2012 و 2018، وقد انتهت المواجهة الأولى عام 2012 في إستاد برج العرب بالإسكندرية بالتعادل 1/1 ، كما انتهت بنتيجة 2-1  وكانت هذه النتيجة في صالح النادي الأهلي وتوج حينها باللقب.
  • أما عن المواجهة الثانية في هذه البطولة بين الفريقين كانت عام 2018، وفاز النادي الأهلي وقتها بنتيجة 3-1 باستاد برج العرب بالإسكندرية، وخسر في ملعب رادس بنتيجة 0-3، أما بالنسبة لحكم المباراة فقد اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف” الحكم الكونغولي جان جاك  ليكون حكما لهذه المباراة المهمة.
  • ولا ننسي المواجهة الأخيرة في رادس التي إنتهت بدون أهداف.

قد يهمك أيضاً :-