القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.. حسم اللقب

يخوض مانشستر سيتي مواجهة قوية بقيادة المدير الفني “بيب جوارديولا” أمام نظيرة وست هام يونايتد في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، والذي يسعي بها للحصول علي الثلاث نقاط من أجل حسم اللقب، حيث يدخل مانشستر سيتي هذة المواجهة وعينة علي العلامة الكاملة فقط ولا شئ أخر وذلك من أجل حسم اللقب بعدما فشل في تحقيق دوري أبطال أوروبا هذا العام.

كما يأتي مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف نادي أرسنال، بينما وست هام يونايتد يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، ويسعي مانشستر سيتي في إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حسم اللقب هذا العام، وفي هذا المقال سنوفر لكم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد اليوم في الجولة 38 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024 عبر قناة “بي إن سبورت 1” حيث انها الناقل الحصري للمباراة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، كما أنها قناة يجب الأشتراك بها من أجل مشاهدة المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم أمام وست هام في الدوري

يأتي موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم امام وست هام يونايتد في أهم الأخبار، حيث أن المباراة ستلعب علي ستاد الإتحاد يوم الأحد الموافق 19 مايو 2024 في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قد يهمك أيضاً :-