القنوات الناقلة لمباراة نهائى دورى ابطال افريقيا بين الاهلى والترجى التونسى فى الاياب على جميع الاقمار الصناعية 2024 وموعد اللقاء

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا 2024 التي تجمع بين الأهلي المصري والترجي التونسي. هذه المباراة المرتقبة ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل، الموافق 25 مايو 2024 ويرغب الملايين من المشجعين المصريين الاطلاع على القنوات التى ستنقل المباراة على الاقمار الصناعية المختلفه ، ولذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

القنوات الناقلة لمباراة نهائى دورى ابطال افريقيا :

من أبرز القنوات التي ستنقل المباراة هي قناة تايم سبورتس الأرضية، التي أعلنت عن بث المباراة بشكل حصري على ترددها الأرضي. كما ستقدم قناة تايم سبورتس استديو تحليلي مميز قبل المباراة بحضور نخبة من المحللين الرياضيين، بالإضافة إلى شبكة من المراسلين المتواجدين في الملعب وفي مناطق تجمع المشجعين.

يأتى بجانب اون تايم سبورت الارضية قناة بى ان سبورت التى اعلنت بشكل رسمى انها هى الناقل الحصرى للبطولة فى شمال افريقيا والشرق الاوسط . وستقوم القناة ببث مباراة الاهلى والترجى فى النهائى بجودة عالية وبصوره متميزة . وتأتي مباراة نهائى دورى ابطال افريقي بين الاهلى والترجى فى اطار المواجهات القوية والمنتظره وهذا اللقاء الاخير للفريقين فى البطولة ، حيث يسعى الأهلي لتحقيق اللقب الثاني عشر له في تاريخه، بينما يتطلع الترجي لإحراز اللقب الخامس. انتهت مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي، مما يجعل لقاء الإياب حاسمًا ومثيرًا.

قد يهمك أيضاً :-