“بأعلى فائدة الآن في مصر” شهادات البنك الأهلي المصري 2024 الجديدة بعائد يصل ل30% متناقص

تطلق شهادات البنك الأهلي المصري شهادة جديدة لمدة ثلاث سنوات، تتميز بسعر متناقص حيث يبلغ 30٪ للسنة الأولى، و25٪ للسنة الثانية، و20٪ للسنة الثالثة، وتميز هذه الشهادة بصرف العائد بشكل دوري سنويًا، مما يوفر للعملاء فرصة لتحقيق عوائد مالية مستقرة ومضمونة على استثماراتهم.

شهادات البنك الأهلي المصري

قام البنك الأهلي المصري أن يعلن عن تعديل سعر العائد على شهادة البلاتينية ذات المدة الثلاث سنوات، حيث تم تحديث العائد لتصبح 26٪ سنويًا للسنة الأولى، و22٪ للسنة الثانية، و18٪ للسنة الثالثة للإصدارات الجديدة، مع صرف العائد بشكل دوري شهريًا.

كما قررت لجنة الكو أيضًا تعديل سعر العائد على الشهادة البلاتينية ذات المدة الثلاث سنوات والعائد الثابت، ليصبح 21.5٪ سنويًا للإصدارات الجديدة بدلاً من 19٪، مع صرف العائد بشكل دوري شهريًا.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

يمكن شراء شهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري بحد أدنى قدره 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، حيث يصل العائد السنوي منها إلى 27٪ يُصرف بنهاية المدة، ويصل إلى 23.5٪ يتم صرفها شهريًا، بفضل ضمان تلك الشهادة، يمكن إصدار جميع أنواع بطاقات الائتمان والقروض بناءً على ضمانها.

شهادات 30% المتناقضة

الشهادة المتناقصة بعائد الـ 30% التي طرحها البنك الأهلي المصري خلال العام الجاري تعتبر واحدة من أبرز الشهادات الادخارية، حيث يتم الاستثمار فيها بعائد متناقص على مدار 3 سنوات.

يبلغ العائد 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، مع صرف العائد بصفة دورية سنوية.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير

تستمر مدة شهادة البلاتينية ذات العائد المتغير لمدة 3 سنوات، وتتميز بأن لديها عائدًا ثابتًا طوال مدة الشهادة، و يبدأ احتساب العائد من الشهر التالي لشراء الشهادة، ويتم صرفه شهريًا بنسبة تصل إلى 21.5%.

شهادة أمان ادخار المصريين

تبدأ شهادة ادخار أمان المصريين بحد أدنى 500 جنيه، وتصل إلى حد أقصى للاستثمار يبلغ 2500 جنيه، مع فترة استثمار مدتها 3 سنوات بعائد يبلغ 13%، و لا يسمح بالاقتراض بضمان شهادة ادخار أمان المصريين أو إصدار أي نوع من بطاقات الائتمان.

يمكن استرداد الشهادة بكامل قيمتها في نهاية المدة، بما في ذلك القيمة الاسمية والعوائد المتبقية بعد خصم قيمة الأقساط، كما يمكن استرداد الشهادة في أي وقت من تاريخ الشراء بناءً على رغبة العميل بالقيمة التي تم شراء الشهادة بها.

قد يهمك أيضاً :-