بدون تقطيع الأهلي bein sport 6.. مشاهدة مباراة الاهلى والترجى التونسى بث مباشر الان فى اياب نهائى دورى ابطال افريقيا 2024

يقترب النادي الاهلى المصري من إضافة لقب إفريقي جديد هو الثاني عشر في تاريخه بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف اليوم نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي البطولة على استاد القاهرة الدولي. بعد انتهاء مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي، يسعى الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز والتتويج باللقب. وينتظر الجماهير فى كل مكان المستوى المتميز للنادى الاهلى المصرى الذى يسعى لتحقيق اللقب 12 فى تاريخة ومع اقتراب المباراة والبحث المتكرر عن مشاهدة اللقاء سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز كافة التفاصيل خلال السطور التالية .

مشاهدة مباراة الاهلى والترجى التونسى بث مباشر :

يستعد النادي الأهلي المصري لخوض مباراة حاسمة اليوم السبت 25 مايو 2024، ضد نظيره الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب استاد القاهرة الدولي. تنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، و6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة بعد انتهاء مباراة الذهاب في تونس بالتعادل السلبي، ليتوج باللقب للمرة الثانية عشر في تاريخه. هذه المواجهة المنتظرة تحظى بترقب جماهيري كبير، حيث يأمل الأهلي في إضافة إنجاز جديد إلى سجله الحافل، بينما يطمح الترجي لكسر التفوق المصري وتحقيق لقبه الخامس.

استطاع المارد الاحمر ان يستغل الدقائق الاولى فى المباراة وقد احرز الهدف الاول فى شباك الترجى التونسى وهو هدف صعب ويقدم الاهلى المصرى مباراة قوية منذ انطلاق الدقائق الاولى وفى انتظار احراز الاهداف الاخرى له التى تضمن له الفوز بالبطولة .

تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الاهلى اليوم :

يمكن متابعة مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي اليوم عبر قناة تايم سبورت الأرضية المجانية. لضبط واستقبال القناة بكل سهولة من خلال جهاز الاستقبال، يجب استخدام التردد الأرضي داخل مصر. بالنسبة للشاشات غير الداعمة للبث الرقمي، يمكنكم ضبط تردد تايم سبورت الأرضية التماثلي على UHF9. أما للشاشات التي تدعم البث الرقمي، فيمكن استقبال البث على التردد الرقمي UHF32.

تشكيلة الاهلى فى مواجهة الترجى اليوم :

قد أعد كولر أفضل تشكيلة ممكنة لمواجهة الترجي، معتمدًا على الثلاثي الهجومي بيرسي تاو، حسين الشحات، ووسام أبو علي الذي أصبح الخيار الأول في الهجوم خلال المباريات الأخيرة. تترقب جماهير الأهلي هذه المواجهة الحاسمة، التي قد تعزز مكانة الفريق كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة في تاريخ القارة الإفريقية. وفيما يلى تشكيلة الاهلى التى استقر عليها المدرب :
مصطفى شوبير في حراسة المرمى، محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد فى الدفاع، مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور في الوسط، حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي فى الهجوم.

تنطلق فى لحظات مباراة الكبار مباراة حسم لقب دورى ابطال افريقيا وستشهد ال90 دقيقه الاساسية حماس وقوة للفريقين الراغبين فى تحقيق اللقب لاسعاد الجماهير الحاضره فى المدرجات من كل مكان سواء جماهير المارد الاحمر الذين اتو من جميع محافظات مصر وجمهور الترجى التونسى القادمين من جميع انحاء العالم وفى انتظار معرفة من سيرفع الكأس الليلة .

قد يهمك أيضاً :-