بدون هزيمة.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال أمام الوحدة في الجولة 34 والأخيرة من دوري روشن السعودي

يسعي عدد كبير من عشاق كرة القدم السعودية والعربية بشكل عام لمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي، والتي ستكون المباراة الأخيرة للفريقين في الموسم الحالي في بطولة الدوري، والتي يسعي بها الهلال علي وجهة التحديد الفوز والحصول علي دوري اللاهزيمة، وذلك بعد موسم رائع من جانب الزعيم، وفي هذا المقال سنتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة من حيث الموعد والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال أمام الوحدة في دوري روشن السعودي

تذاع مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 عبر شبكة SSC الرياضية السعودية، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة “SSC SPORT 1 HD” لبث مباراة الهلال والوحدة في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

موعد مباراة الهلال أمام الوحدة في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الهلال أما مالوحدة في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي يوم الإثنين الموافق 27 مايو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث ان المباراة ستقام علي “استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الوحدة

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • في خط الدفاع: سعودي عبد الحميد – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – رينان لودي.
  • الوسط: روبن نيفيس – سيرجي ميلنيكوفيتش سافيتش – سالم الدوسري – ميشائيل – مالكوم.
  • في خط الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش.

ترتيب الهلال والوحدة في الدوري

يأتي نادي الهلال في صدارة الدوري السعودي بواقع 93 نقطة من أصل 33 مباراة، وذلك بعدما استطاع الفوز في 30 مباراة وخيم التعادل في الـ 3 مباريات، وعلى الجانب الآخر يقبع نادي الوحدة في المركز الـ 13 برصيد 36 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-