رباعية إتحاد جدة في مرمي ضمك.. نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم بث مباشر في الدوري

نتيجة مباراة الاتحاد وضمك اليوم يلا شوت، يستضيف فريق الاتحاد، الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري أحمد حجازي، نظيره ضمك، الذي يلعب له طارق حامد، مساء اليوم الخميس، في إطار مواجهات الجولة 33 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2023-2024، وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن إصابة العمرى منعته من المشاركة في المران الأخير، لينضم إلى قائمة المصابين التي تشمل الفرنسي كريم بنزيما، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، وأحمد شراحيلي، وعمر هوساوي.

يلا شوت نتيجة الاتحاد وضمك في الدوري

الإتحاد يفوز بنتيجة كبيرة علي حساب نادي ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في لقاء كان من جانب واحد، وسجل الأهداف كلا من جواو فيليبي ولال حاجي ومروان الصحفي وفرحة علي الشمراني.

تشهد الجولة قبل الأخيرة من دوري المحترفين السعودي مواجهة بين الاتحاد وضمك على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء الخميس. يدخل الفريقان هذه المباراة بترتيبات متباينة في الدوري، حيث يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 51 نقطة بعد 32 مباراة، بينما يقف ضمك في المركز العاشر برصيد 40 نقطة.

موسم الاتحاد كان مخيبًا للآمال، حيث لم ينجح في الدفاع عن لقبه. مع تبقي مباراتين فقط على نهاية موسم دوري المحترفين السعودي 2023-24، فإن أفضل نتيجة يمكن أن يحققها الاتحاد هي المركز الرابع. قائمة الإصابات الطويلة لعبت دورًا كبيرًا في هذه النتائج السلبية، وقد زادت من صعوبة المهمة أمام الفريق.

في المباراة الأخيرة، تعادل الاتحاد مع الخليج بهدف لكل منهما، ما أنهى رسميًا آماله في المنافسة على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا. تقدم الاتحاد في الشوط الأول بهدف من مهند الشنقيطي في الوقت المحتسب بدل الضائع، لكن الخليج تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 81 بهدف رائع للمصري الدولي محمد شريف. نجولو كانتي كان الأبرز في صفوف الاتحاد خلال هذه المباراة، حيث صنع ثلاث فرص كبيرة في نفس اليوم الذي تمت إعادة استدعائه فيه إلى صفوف المنتخب الفرنسي لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة.

من جانبه، رفض مدرب الاتحاد مارسيلو جالاردو، الذي سيغادر جدة في نهاية الموسم، حضور المؤتمر الصحفي بعد المباراة، وهي المرة الثانية التي يختار فيها الأرجنتيني تجاهل وسائل الإعلام بعد الخسارة.

أما ضمك، فقد استمرت سلسلة عدم الفوز في الدوري الممتاز إلى أربع مباريات متتالية بعد تعادله 1-1 مع الفيحاء الأسبوع الماضي. هذا التعادل ترك ضمك بفارق ثلاث نقاط عن الخليج ونقطة واحدة خلف الفرق في النصف العلوي من الجدول. بعد أن سجل Fashion Sakala هدفه السادس في الدوري، تعادل رمزي سولان في الشوط الثاني بتسديدة هادئة من زاوية صعبة.

ضمك حقق أربعة انتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم خارج أرضه هذا الموسم، ويسعى الآن لتجنب الخسارة الثالثة على التوالي خارج ملعبه، بعد خسارة 4-1 أمام الأهلي وتعادل سلبي مع أبها. وعلى الرغم من أن الاتحاد يدخل المباراة كمرشح قوي للفوز، إلا أن ضمك سبق وأن حقق انتصارًا مثيرًا بنتيجة 3-1 عندما التقى الفريقان في ديسمبر الماضي على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-