صعود دورتموند إلي النهائي.. نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند فى الإياب

في ليلة مليئة بالتوتر والتشويق، يتجه عشاق كرة القدم نحو ملعب بارك دي برانس في باريس لمتابعة مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند. تعد هذه المباراة فرصة حاسمة للفريقين للتأهل إلى النهائي وخوض المنافسة على اللقب الأغلى في أوروبا. وفى سياق البحث المتكرر عن نتيجة المباراة سنوضح لكم من السعودية نيوز ابرز تفاصيل اللقاء خلال السطور التالية .

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند :

دورتموند يكرر إنتصاره علي حساب بي اس جي وينجح في الوصول إلي النهائي الأوروبي الكبير علي حساب الفريق الفرنسي في مفاجآة كبيرة خاصة أن الفريق الألماني لم يكن في أفضل مواسمه بشكل كامل في الدوري المحلي، وبالتالي أثبت أن الفريق لديه أمل كبير في الحصول علي اللقب الأوروبي، ويصعد إلي النهائي بشكل مثير للإعجاب.
النتيجة : 1 لدورتموند وصعود الفريق الألماني.

تنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب بارك دي برانس في باريس.

بعد هزيمته باريس سان جيرمان في لقاء الذهاب بهدف دون رد، يدرك باريس سان جيرمان أهمية الفوز في هذه المباراة للتأهل إلى المرحلة النهائية. بينما يسعى بوروسيا دورتموند للمحافظة على تقدمه وحسم بطاقة التأهل لصالحه.

تقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية بنقل المباراة على قناة beIN SPORTS 2، مما يتيح للمشاهدين في شمال أفريقيا والوطن العربي فرصة متابعة المواجهة المثيرة مباشرةً.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للغاية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتأهله إلى المرحلة النهائية. ينتظر الجمهور الكثير من التكتيكات الهجومية واللمسات الفنية الرائعة من اللاعبين في هذه المباراة المصيرية.

تشكيل باريس سان جيرمان امام بوروسيا دورتموند :

  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو مينديز.
  • خط الوسط: مانويل أوجارتي، فيتينا، فابيان رويز.
  • خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، برادلي باركولا.

تشكيل بوروسيا دورتموند اليوم امام باريس سان جيرمان:

  • حراسة المرمى: كوبيل.
  • خط الدفاع: رايرسون، هوميلس، شلوتيربيك، ماتسين.
  • خط الوسط: سابيتزر، إيمري تشان، جوليان براندت.
  • خط الهجوم: نيكلاس فولكروج، جادون سانشو، كريم أديمي.

قد يهمك أيضاً :-