عبر نتيجة نت الان.. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس الترم الثانى 2024 بالاسم ورقم الجلوس natiga-4dk.net

مع انتهاء العام الدراسي وظهور نتائج الامتحانات، يبحث العديد من أسر طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية عن كيفية استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة السويس. وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم في المحافظة اعتماد المحافظ اللواء أركان حرب عبدالمجيد صقر للنتيجة، بعد أن انتهت عملية تصحيح أوراق الامتحانات وتجميع الدرجات واستكمال كل أعمال الكنترول. وفي هذا السياق، سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة وخطوات الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر .

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس :

يمكن لطلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة السويس الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني بسهولة عبر بوابة المحافظة الإلكترونية، وذلك بعد اعتماد النتيجة من جانب المحافظ ونشرها ليتمكن الجميع من معرفة تفاصيل النتائج بصورة إلكترونية. يمكن إتمام الأمر باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الرسمي لمحافظة السويس او الدخول لموقع نتيجة نت الجديد مباشرة من هنا .
  2. النقر فوق خيار نتائج الصف الثالث الإعدادي.
  3.  يجب إدخال رقم جلوس الطالب بشكل صحيح في الحقل المخصص.
  4.   بعد كتابة رقم الجلوس، اضغط على زر البحث.
  5.  ستظهر نتيجة الطالب المستعلم عنها بالتفاصيل والدرجات.

 نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس :

أشار وكيل وزارة التربية والتعليم ياسر عمارة إلى أن نتيجة الإعدادية سيتم إعلانها بطريقة إلكترونية من خلال رابط مخصص لذلك، بناءً على توجيهات وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي ومحافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر. هذا التحول الرقمي يشمل أيضًا طريقة تقديم التظلمات بصورة إلكترونية، مما يسهل العملية على الطلاب وأولياء الأمور ويعزز الشفافية والدقة في التعامل مع النتائج.

وأكد ياسر عمارة على ضرورة منح الطلاب حقوقهم كاملة واتباع الدقة خلال عملية التصحيح، محذرًا من طلب أي فرد في مدارس السويس الحصول على نقود مقابل منح الطلاب والطالبات النتيجة بعد ظهورها على الرابط الإلكتروني، مع تطبيق الإجراءات القانونية في حال ثبوت الواقعة.

قد يهمك أيضاً :-