قائمة الاهلى لمباراة الترجى فى اياب نهائى دورى ابطال افريقيا 2024 وما موعد المباراة والقنوات الناقلة

اقتربت مباراة النهائى فى دورى ابطال افريقيا وقد أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الاهلى  استعداداً لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023/2024. ستقام المباراة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، معقل المارد الأحمر. ويرغب الملايين معرفة تشكيلة الفريقين بعد نزولها رسميا ،ولهذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

مباراة الاهلى والترجى اياب  :

يتطلع عشاق الكرة الإفريقية إلى هذه المواجهة المرتقبة، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي على ملعب «حمادي العقربي» برادس. يسعى الأهلي لتحقيق الفوز على أرضه والتتويج بلقب البطولة.

مشوار الأهلي والترجي إلى النهائي  :

تأهل الأهلي إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع فريق مازيمبي في الكونغو، ثم الفوز عليه بثلاثية نظيفة في القاهرة. أما الترجي التونسي، فقد تجاوز فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه في مجموع المباراتين بثنائية نظيفة.

قائمة الاهلى لمباراة الترجي التونسى :

جاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أحمد عبد القادر، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر.
  • خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

غيابات الاهلى ضد الترجي

فيما جاءت قائمة المستبعدين على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: حمزة علاء، خالد عبد الفتاح.
  • خط الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس.
  • خط الوسط: كريم نيدفيد، عمرو السولية، عمر كمال عبد الواحد.
  • خط الهجوم: محمود الزنفلي.

موعد مباراة الاهلى والترجى اياب :

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) موعد مباراة الأهلي ضد الترجي يوم السبت، 25 مايو 2024. ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى ضد الترجي :

تُنقل مباراة الاهلى والترجى التونسى حصرياً عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا. ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة قوية ومثيرة، حيث يسعى كل من الأهلي والترجي لتحقيق اللقب الغالي. تابعونا لمزيد من التفاصيل والتحديثات حول هذه المواجهة المرتقبة.

قد يهمك أيضاً :-