ماتش الاهلى vs الترجى.. تشكيلة الاهلى المتوقعة امام الترجي التونسى فى نهائى دورى ابطال افريقيا الاياب 2024 وما القناة الناقلة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة حاسمة أمام الترجي الرياضي التونسي في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت غدا. هذه المباراة تأتي بعد التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة الذهاب، والتي أُقيمت على ملعب حمادي العقربي في رادس.  ويترقب عشاق الكرة الإفريقية ومحبي الأهلي والترجي هذه المباراة بشغف، وقد ارتفع معدل البحث فى الوقت الحالى عن تشكيلة الاهلى امام الترجى التونسى المتوقعة ولهذا سنعرض لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

تشكيلة الاهلى المتوقعة امام الترجى :

يواجه الأهلي مشكلة كبيرة في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة علي معلول خلال مباراة الذهاب، مما سيمنعه من المشاركة في لقاء العودة. استقر المدرب السويسري مارسيل كولر على الدفع بكريم فؤاد لتعويض غياب معلول. وفيما يلى التشكيلة المتوقعة :

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، كريم فؤاد
  • خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي

تشكيلة الترجى التونسى المتوقعة امام الاهلى :

  • حرسة المرمى: أمان الله مميش.
  • خط الدفاع: محمد بن علي، محمد بن حميده، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي.
  • خط الوسط: روجيه أهولو، غيلان الشعلالي، حسام تقا.
  • خط الهجوم: يان ساس، حسام الدين غشة، رودريجو رودريجيز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ستبث مباراة الاهلى والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت حيث تعتبر هى الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتحديداً عبر قناة beIN Sports HD 6. بالإضافة إلى ذلك سيتم نقل المباراة على قناة تايم سبورتس الأرضية داخل مصر تلك القناة المجانية التى اعلنت انها ستقوم بنقل وبث المباراة بجودة عالية .

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسى :

من المقرر أن يلتقي الاهلى مع الترجي يوم السبت، 25 مايو 2024، على ملعب ستاد القاهرة الدولي. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والساعة 6 مساءً بتوقيت تونس. وتُعَدُّ هذه المباراة فرصة كبيرة للأهلي لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه. بينما يسعى الترجي لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض التعادل السلبي في مباراة الذهاب. ستكون المباراة اختباراً حقيقياً لإمكانيات الفريقين وخطة مدربيهما في هذه المواجهة الحاسمة.

قد يهمك أيضاً :-