موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد المارد الأحمر “النادي الأهلي” لخوض منافسة قوية مع شقيقة العربي نادي الترجي التونسي يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، والتي ستكون مباراة الحسم النهائية في البطولة الحالية، وذلك بعد التعادل في دور الذهاب في رادس بدون أهداف، ولهذا يسعي الفريقين للفوز في هذة المباراة.

كما يسعي المارد الأحمر “النادي الأهلي” للحصول علي اللقب الثاني عشر لة في التاريخ بقيادة مارسيل كولر، بينما الترجي يأمل في حصد اللقب الخامس لة في التاريخ علي ستاد القاهرة الدولي، وفي السطور القادمة سنوفر لكم موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي والترجي يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 علي ستاد القاهرة الدولي وستكون ضمن إطار منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث انها الناقل الحصري والوحيد للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستوفر بث مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا.

الأهلي أكثر تحقيقاً لبطولة دوري ابطال أفريقيا

يعد النادي الأهلي النادي الأكثر تحقيقاً للبطولة في التاريخ، حيث انة حقق البطولة في 11 مناسبة، وأخرها الفوز علي الوداد في العام الماضي والفوز بالبطولة، بينما الترجي حصل علي اللقب 4 مرات فقط.

قد يهمك أيضاً :-