موعد مباراة الزمالك والإتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من عشاق نادي الزمالك في مصر والوطن العربي مباراة فريقهم المفضل القادمة في بطولة الدوري المصري، حيث سيخوض الزمالك مباراة قوية امام الإتحاد السكندري ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يسعي بها الفريقين للفوز والحصول علي العلامة الكاملة، وخصوصاً الزمالك الذي وقع في فخ التعادل في الجولة الماضية مع فيوتشر بهدف مقابل هدف.

وفي هذا المقال من خلال موقعنا السعودية نيوز سنوفر لكم التقرير الكامل حول المباراة، حيث سنوفر لكم موعد المباراة بجانب القنوات الناقلة وكذلك ترتيب الفريقين في بطولة الدوري للموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك والإتحاد السكندري في الدوري المصري

يستضيف “استاد الجيش ببرج العرب” مباراة قوية تجمع بين بطل الكونفدرالية للموسم الحالي نادي الزمالك مع نظيرة نادي الإتحاد السكندري في الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين الموافق 27 مايو 2024 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإتحاد السكندري في الدوري المصري

تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024 عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة الزمالك أمام الإتحاد السكندري في الجولة 25 من بطولة الدوري.

ترتيب الزمالك والإتحاد في الدوري المصري

خاض الزمالك في الدوري المصري للموسم الحالي 16 مباراة إستطاع الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات بينما خسر في 5 مباريات ويحتل المركز الثالث عشر في الوقت الحالي برصيد 25 نقطة ، علي الجانب الأخر فإن الإتحاد السكندري خاض 24 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في مثلهم بينما خسر في 6 مباريات، ويتواجد في الوقت الحالي في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-