موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة – السعودية نيوز

إزداد البحث في الفترة الاخيرة من قبل عشاق الزعيم “الهلال السعودي” عن موعد مباراة فريقة المفضل القادمة، حيث سيواجهة الهلال نظيرة الوحدة في مباراة قوية ضمن إطار منافسات الجولة 34 من دوري روشن والأخيرة، والتي يسعي بها الهلال لإكمال موسمة بدون هزيمة والخروج بالفوز أو التعادل علي الأقل، ولهذا فمن المتوقع أن نري مباراة مارية بين الفريقين.

ونقدم لكم من خلال هذا المقال عبر موقعكم المفضل “السعودية النيوز” تقرير مفصل حول موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة لهذة المواجهة المهمة التي ينتظرها العديد من عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم بشكل عام.

موعد مباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي

وتقام مباراة الهلال أمام الوحدة في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 مساء يوم الإثنين الموافق 27 مايو 2024 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة علي “استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية حقوق البث الحصرية لكافة مباريات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة الهلال والوحدة في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي.

ترتيب الهلال والوحدة في دوري روشن السعودي 2024

كما نجح الهلال في حصد لقب الدوري هذا الموسم منذ عدة مباريات، ويسعي لإكمال هذا الإنجاز بدون هزيمة، حيث أن الهلال يحل المركز الأول في الوقت الحالي برصيد 93 نقطة بالفوز في 30 مباراة والتعادل في 3 مباريات فقط، بينما الوحدة يقع في المركز الـ13 في ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-