موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستعد مشجعي ومحبي كرة القدم في كل مكان في العالم لمباراة ستكون من أقوي مباريات الموسم، والتي سيتواجهة بها باير ليفركوزن نظيرة نادي أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي، والتي يسعي بها الفريقين لتقديم كل ما عندهم من أجل الفوز والتتويج بالبطولة القارية، وخصوصاً باير ليفركوزن الذي يسعي لإتمام موسمة بدون أي هزيمة، وعلي الجانب الأخر يأمل أتالانتا في إنهاء هذا الموسم المميز ببطولة قارية، وفي هذا المقال سنوضح لكم موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة.

باير ليفركوزن وأتالانتا في الدوري الأوروبي

وإستطاع ليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو التأهل إلي لنهائي الدوري الأوروبي على حساب روما الإيطالي، بينما تأهل أتالانتا إلى أول نهائي أوروبي في تاريخه بإقصاء مارسيليا الفرنسي من نصف النهائي.

ولهذا يسعي كل فريق بالتتويج بهذة البطولة وكتابة التاريخ، حيث يأمل كلاهما في الحصول علي البطولة القارية الأولي في تاريخهم، ولا ننسي أن ليفركوزن يسعي للحصول علي الثلاثية في موسم أسطوري.

موعد مباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي

يستضيف ملعب أفيفا في دبلن عاصمة جمهورية أيرلندا مباراة نهائي الدوري الأوروبي التي ستجمع بين فريقي باير ليفركوزن مع نظيرة أتالانتا يوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2024 في تمما الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما سيتم بث المباراة في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن وأتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لكافة مباريات الدوري الأوروبي، وهي الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستقوم ببث مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين ليفركوزن وأتالانتا مساء يوم الأربعاء.

قد يهمك أيضاً :-