موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفاً علي الملكي”ريال مدريد” ضمن إطار منافسات إياب دور نصف نهائي دوري ابطال أوروبا لموسم 2023-2024 والتي ستقام علي أرضية ملعب “السانتياجو برنابيو” يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، والتي يسعي بها الفريقين للفوز للحصول علي بطاقة التأهل للدور التالي من البطولة.

كما من المقرر أن يخوض الفريقين هذة المواجهة بكل قوتهم من أجل الفوز، وذلك بعد معركة شرسة علي ملعب “أليانز أرينا” في دور الذهاب، والتي تعادل بها الفريقين بهدفين مقابل هدفين مثلهم، ويسعي كلاهما للإستمرار بهذا الاداء المتميز في هذة المواجهة القوية من أجل الفوز والتأهل للدور النهائي من البطولة، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مواجهة قوية مساء يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024 بين فريقي ريال مدريد صاحب الأرض مع نظيرة بايرن ميونخ ضمن إطار منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد لبث البطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في البطولة.

قد يهمك أيضاً :-